23 أبريل 2024 18:13 14 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

السيسي يوجه بتطوير المناطق الصناعية ويتابع المشروعات الاستثمارية بـ«اقتصادية قناة السويس»

أرشيفية
أرشيفية

اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الإثنين، مع رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير النقل الفريق كامل الوزير، ورئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس وليد سامي، ورئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة اللواء أحمد العزازي.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الاجتماع تناول متابعة الموقف التنفيذي الخاص بالمشروعات الاستثمارية والإستراتيجية في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

ووجه الرئيس السيسي ـ على هامش الاجتماع، بتطوير المناطق الصناعية تحت مظلة المنطقة الاقتصادية لقناة السويس إلى مدن متكاملة الجوانب من حيث الخدمات المتنوعة والمجتمعات السكنية؛ في إطار توسيع رقعة التنمية الشاملة بمنطقة القناة.


كما وجه الرئيس السيسي، بتطوير طريق السويس/ السخنة؛ بهدف تحسين مستوى الخدمة والأمان على الطريق من خلال زيادة عدد الحارات المرورية وفصل الشاحنات الثقيلة عن باقي المركبات وتطوير مزلقانات السكك الحديدية على طول الطريق، لاسيما المساهمة في تحقيق أهداف التنمية في تلك المنطقة عن طريق تعزيز كفاءة الربط بين المواني، والتكامل مع مدينة السويس الجديدة، وكذلك تسهيل الدخول والخروج بين تلك المناطق.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الرئيس السيسي اجتماع الوزراء اقتصادية قناة السويس مشروعات منطقة القناة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات