2 مايو 2024 20:59 23 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

البنك الأهلي المصري يطلق بطاقة ميزة الجديدة لطلبة جامعة الأزهر

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري

أطلق البنك الأهلي المصري، بطاقة ميزة الجديدة لطلبة الجامعات باسم «ميزة الموحدة»، بالتعاون مع جامعة الأزهر، بهدف إتاحة باقة شاملة من المزايا الحصرية والخدمات المصممة خصيصا، لتلائم احتياجات طلبة الجامعات.

وقال يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن إطلاق البطاقة الجديدة بالتعاون مع جامعة الازهر، يأتي ضمن استراتيجية البنك للتوسع في الشمول المالي، من خلال تزويد العملاء من الشباب وطلاب الجامعات بأحدث المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة المصممة لتلك الشريحة، بهدف توفير تجربة مصرفية متطورة وأكثر سهولة.

وبحسب نائب رئيس البنك الأهلي، إن الخطوة تأتي كمرحلة أولى، على أن يتم التعاون مع كافة الجامعات داخل مصر في المرحلة القادمة.

وقال الدكتور سلامة داوود رئيس جامعة الأزهر، إن تعاون الجامعة مع البنك الأهلي المصري، يتيح المزيد من الخدمات المصرفية للطلبة، كما يرفع معدلات الوعي لديهم باستخدام أحدث وسائل الدفع الالكترونية والخدمات المصرفية.

وأشار إلى أن إصدار هذه البطاقات، سيدعم توجه جامعة الأزهر والدولة نحو التحول الى مجتمع أقل اعتمادًا على النقد؛ نظرا لاستخدام الطلبة هذه البطاقات في سداد المدفوعات الجامعية وغيرها داخل الحرم الجامعي، كبديل عن السداد النقدي.

وأشار كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، إلى أن إطلاق البطاقة يسهم بشكل كبير في نشر الثقافة المصرفية بين العملاء من بينهم طلبة الجامعات، وجذب شرائح جديدة وبصفة خاصة شريحة الشباب.

وقالت هالة حلمي رئيس المنتجات والشمول المالي بالبنك الأهلي، إن بطاقة ميزة الموحدة الجديدة، تضم باقة شاملة من المزايا الحصرية للطلبة، ويمكن استخدامها كبديل عن كارنيه الجامعة؛ حيث تشمل صورة وبيانات الطالب الجامعية، بالإضافة إلى شعار كلا من الجامعة والبنك الأهلي المصري وشبكة ميزة، كما تتيح كافة المعاملات المالية محليًا من سحب نقدي والسداد الإلكتروني للمدفوعات، مضيفة أنها لا تحتاج إلى فتح حساب بنكي، كما يمكن للطلاب استخدام البطاقة في كافة المعاملات المالية الحكومية وغير الحكومية محليا، وسداد المصرفات الجامعية، والتسوق عبر الإنترنت محليًا بسهولة وأمان، والاستفادة من خدمة الانترنت البنكي.

كما تتيح البطاقة الجديدة، إمكانية استقبال وصرف الحوالات الداخلية والخارجية خلال 24 ساعة على مدار الأسبوع، وفي غير مواعيد العمل الرسمية بالجنيه المصري، كما يتمتع الطالب حامل البطاقة بحزمة مميزة من المنتجات والخدمات المصرفية الالكترونية وأهمها تطبيق InstaPay، ومحفظة الهاتف المحمول Phone Cash.

أسواق للمعلومات مصر 2030
البنك الأهلي المصري جامعة الأزهر بطاقة ميزة InstaPay
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات