16 أبريل 2024 09:02 7 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

«نبأ سار».. أسعار الذهب اليوم الأربعاء في مصر.. «عيار 21» بكام؟

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

استقرت أسعار الذهب اليوم الأربعاء 25-1-2023، في مستهل التعاملات بالسوق المحلي، بالرغم من التراجع الطفيف للأوقية بالبورصة العالمية، وأيضًا التحركات المستمرة التي يشهدها سعر الدولار في البنوك.

يُذكر أن أسعار الذهب شهدت، أمس، انخفاضًا خلال التعاملات الصباحية بمقدار يتراوح من 4: 6 جنيهات، ليتغير المسار نحو الارتفاع في ختام تعاملات أمس، بمقدار يتراوح من 4: 6 جنيهات.

سعر الذهب الآن

وشهدت أسعار الذهب علي مدار 2022 ماراثون من الارتفاعات المستمر، متأثراً بارتفاع الدولار وتحرك السعر العالمي للذهب، الأمر الذي انعكس بالسلب على مبيعات مشغولات الذهب والتي سجلت انخفاض كبير عام العام الماضي، الأمر الذي دفع مصانع الذهب لإنتاج مشغولات ذات أوزان خفيفة لتحريك حركة البيع.

وأعلن هاني جيد هانى ميلاد، رئيس شعبة الذهب، نبأ سار للمقبلين على الزواج أنه "يتم عمل مشغولات ذهبية وزن 1 جرام".

وأضاف، أن هذه المحاولات التى تقوم بها الشعبة، من أجل مساعدة المقبلين على الزواج، مشيراً إلي أنه سيكون فى مستوى الجميع، وينفذ الغرض المطلوب منه.

أسعار الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر الذهب الآن لعيار 24 هدوءًا، ليسجل 2028 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 21

وسجل أيضًا سعر جرام الذهب استقرارًا عند 1775 جنيهًا، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

وثبت سعر جرام الذهب عيار 18، ليصل لـ1521 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

استقر سعر الجنيه الذهب اليوم، ليسجل 14200 جنيه، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسعار العقود الآجلة والفورية للذهب عالميًا

تراجعت أسعار الذهب يوم الأربعاء ، متراجعة أكثر من أعلى مستوى لها في تسعة أشهر تقريبًا في الجلسة السابقة ، حيث جنى بعض المستثمرين أرباحًا قبل البيانات الاقتصادية الأمريكية التي قد توجه مسار تشديد السياسة الفيدرالية.

انخفض السعر الفوري للذهب بمقدار 8.23 دولار، أي بنسبة 0.42%، ليصل إلى 1929.12 دولار للأونصة، كما انكمشت العقود الآجلة للذهب تسليم فبراير 2023، بنحو 5.8 دولار، أي بنسبة 0.30%، لتسجل 1929.6 دولار للأونصة، وقت نشر الخبر.

يشار إلى أن العامل الأكثر تأثيرًا على سعر جرام الذهب غير السعر المعلن؛ هو مصنعية كل محل، والتي تختلف من محل ذهب إلى آخر، ومن منطقة إلى أخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الذهب اليوم الذهب بورصة السلع سعر الذهب سعر الذهب الآن سعر الذهب في مصر سعر الذهب عيار 21 عيار 18 سعر الجنيه الذهب الأوقية سعر الذهب عالميا بورصة نيويورك الدولار سعر الدولار
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات