9 مايو 2024 07:15 1 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الرئيس الروسي: حجم التبادل التجاري بين دول الاتحاد الأوراسي سجل 89 مليار دولار”السلع التموينية” تتعاقد على 420 طن قمح روسي ورومانيبسبب حرب غزة.. الأمم المتحدة تتوقع تراجع الناتج المحلي لمصر بنسبة بين 2.6 و 3%وزير الصناعة: نستهدف إدخال قطاعات جديدة في العلاقات التجارية مع الأردنوزير الصناعة الأردني: حجم التبادل التجاري مع مصر وصل إلى 900 مليون دولار في 2023وزيرة التعاون الدولي تطلع إلى زيادة حجم الاستثمارات والتبادل التجاري مع الأردنالمنطقة الصناعية بـ”قفط” تشهد طفرة كبيرة خلال آخر 10 سنوات| إنفوجرافبمشاركة 26 شركة.. انطلاق فاعليات البعثة التجارية للمجلس التصدري للملابس بإسبانيانقيب الزراعيين: إنتاج 35 مليون طن سنويًا من الخضروات والفاكهة| فيديورئيس الوزراء يصدر قرارًا بإنشاء ميناء بحري في رأس الحكمة| مستندتضم ذرة وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 77620 طنًا من البضائعرئيس الوزراء يتابع خطة إدارة وتشغيل المنطقة المركزية للأعمال في العاصمة الإدارية
طاقة ومعادن

تصنع محليًا.. الكهرباء: تركيب 500 ألف عداد ذكي خلال الفترة المقبلة

عدادات الكهرباء مسبوقة الدفع
عدادات الكهرباء مسبوقة الدفع

أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور أيمن حمزة، أن المستهدف خلال الفترة المقبلة تركيب 500 ألف عداد ذكي، موضحًا أنه يتم تصنيع العدادات محليًا بنسبة 100%.

وذكر المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء، أنه تم تركيب نحو 230 ألف عداد ذكي خلال الفترة الماضية بنطاق 6 شركات توزيع، في إطار اهتمام الوزارة بالتحول الرقمي وتطوير منظومة التحصيل، حسبما نقلت عنه وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وقال "حمزة"، إنه تم تركيب 14 مليون عداد مسبق الدفع حتى الآن، مما ساهم في تقليل الفقد التجاري لدى شركات توزيع الكهرباء، كما قضى على أخطاء القراءة، وقلل من نسبة المتأخرات، إضافة إلى مساعدة المواطن على متابعة استهلاكه بشكل أكثر دقة من العداد التقليدي.

وأوضح "حمزة"، أنه تم تركيب نحو 1.9 مليون عداد كودي منذ منتصف عام 2020، كما تم الانتهاء من إجراءات المعاينة لقرابة نحو 2.2 مليون طلب من أصل 2.8 مليون طلب، وذلك من أجل التحويل من المحاسبة بنظام الممارسة إلى تركيب عدادات كودية مسبقة الدفع في العقارات المخالفة، مؤكدًا أن الوزارة تعمل على تقليل الفقد التجاري من سرقة التيار، من خلال تكثيف المتابعات الميدانية، والإسراع بتركيب العدادات مسبقة الدفع.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة الكهرباء عدادت الكهرباء الطاقة المتجددة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات