26 أبريل 2024 15:34 17 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
العقود الآجلة لفول الصويا تتباين عند تسوية بورصة شيكاغوالقومي للأجور: قرار رفع الحد الأدنى لـ 6 آلاف جنيه بالقطاع الخاص «إلزامي»شعبة الأجهزة الكهربائية تتوقع انخفاضًا جديدًا فى الأسعار الأسبوع المقبلالعقود الآجلة للذرة ترتفع بشكل طفيف بختام تعاملات السوق الأمريكيقطاع الأعمال: إقامة مجمع صناعي للاستفادة من منتجات ”المحلول المر” بالعريشأسعار القمح العالمية ترتفع بالقرب من أعلى مستوى لها خلال 3 أشهررئيس هيئة التعمير: 200 ألف فدان أراضى بسيناء تصدر منتجاتها للأسواق العالمية«أبو ظبي» توقع اتفاقية لتجميع الطائرات الشراعية الكهربائية بمجمع صناعة المركبات الذكيةبورصة الأرجنتين تعتزم تخفيض توقعاتها لإنتاج فول الصويا البرازيلينائب وزير السياحة تشارك بمؤتمر ”الابتكار بصناعة السياحة فى ظل التغيرات المعاصرة”وزارة التموين: منح علاوة 300 جنيه لمزارعى البنجر عن شهرى مارس وأبريلخبير اقتصادى: الدولة أنفقت 750 مليار جنيه على تنمية سيناء
طاقة ومعادن

انتعاش أسعار النفط بالنمو الأمريكي وتوقعات تعافي الطلب من الصين

 أسعار النفط عالميا
أسعار النفط عالميا

تقدمت أسعار النفط للجلسة الثانية، اليوم الجمعة، مدعومة بنمو اقتصادي أمريكي أقوى من المتوقع، وتوقعات بانتعاش سريع في الطلب الصيني مع انخفاض حالات الإصابة والوفيات بكوفيد -19 عن مستويات الذروة في الشهر الماضي.


كانت الأسعار ثابتة مقارنة بإغلاق يوم الجمعة الماضي، وإذا أغلقوا عند مستويات أعلى، فسيكون هذا هو الأسبوع الثالث على التوالي من المكاسب للنفط الخام.

أسعار النفط عَالَمِيًّا

ارتفعت عقود خام برنت الآجلة خلال تعاملات، اليوم الجمعة، حيث صعد عقد مارس 2023 بنسبة 1.17%، ليصل إلى 88.49 دولار للبرميل.

وصعد عقد خام تكساس تسليم مارس 2023، بنسبة 1.10%، ليبلغ 81.90 دولار للبرميل.

سيجتمع مندوبو أوبك+ الأسبوع المقبل لمراجعة مستويات إنتاج الخام، وسط دعم ثابت لأسعار الخام من الطلب القوي على وقود الطائرات والديزل. سيقرر مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي رفع أسعار الفائدة مرة أخرى، مع تباطؤ التضخم وتحسن الناتج المحلي الإجمالي.

كانت مكاسب الخام الأمريكي محدودة بسبب تراكم 4.2 مليون برميل في المخزونات في كوشينج، مركز تسعير العقود الآجلة للنفط في بورصة نيويورك ، في وقت سابق من هذا الأسبوع.

انخفضت حالات الإصابة بمرض COVID-19 في الصين بنسبة 72% عن ذروتها في وقت مبكر من هذا الشهر، بينما انخفضت الوفيات اليومية بين مرضى COVID-19 في المستشفيات بنسبة 79% عن ذروتها، ما يشير إلى عودة الاقتصاد الصيني إلى طبيعته وتعزيز توقعات التعافي. في الطلب على النفط.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار النفط عالميا بورصة السلع البورصة السلعية أخبار النفط النفط اليوم النفط
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات