25 أبريل 2024 06:26 16 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

الهدوء يخيم على أسعار الأعلاف اليوم الثلاثاء بالسوق المحلي

أسعار الاعلاف اليوم
أسعار الاعلاف اليوم

سيطرت حالة من الهدوء على أسعار الأعلاف اليوم الثلاثاء 31 يناير، في الأسواق المحلية، عقب تسجيلها عدة انحدارات بنحو 600 جنيه، خلال الفترة الأخيرة، وخاصةً على مدار تعاملات الأسبوع الماضي؛ متراجعة نتيجة زيادة المعروض من الخامات في الأسواق.

وتأتي هذه التراجعات في الأسواق، بالتزامن مع استكمال الإفراج عن بعض الكميات المكدسة في الموانئ، مما ساهم في زيادة المعروض بالأسواق.

ومن جهته، طالب السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بتحفيز المزارعين على زراعة الذرة وفول الصويا؛ خاصةً بعد تفعيل الزراعة التعاقدية في هذين المحصولين، اللذان يعتبران المكون الرئيسي الذي يدخل في صناعة للأعلاف، مؤكدا توافر التقاوي الجيدة المعتمدة للذرة والصويا.

واستقرت معظم أسعار الخامات التي تدخل في صناعة العلف، إذ ثبتت أسعار «دي دي جي إس-كسب العباد 36%- الجلوتين المحلي- الجلوتين المستورد».

أسعار خامات الأعلاف اليوم

الجلوتين المحلي

حافظ الجلوتين المحلي على سعره عقب الزيادات الأخيرة، ليسجل سعر الطن 39,000 جنيه.

الجلوتين المستورد

استقر سعر الجلوتين المستورد مسجلًا 40.000 جنيه للطن.

أسعار إضافات الأعلاف «النواعم» في مصر

الدي دي جي

خيم الهدوء على سعر طن الدي دي جي اليوم، ليسجل 16,500 جنيه.

كسب العباد 36%

واستمرت أسعار كسب العباد علي نفس مستوياتها المرتفعة، لتصل لـ17,800 جنيه للطن.

أسعار الأعلاف في مصر للجملة

حافظت أسعار الأعلاف بالسوق المحلي المصري علي نفس قيمتها الشرائية دون أي اختلاقات تُذكر، إذ حقق سعر طن علف «بادي تسمين سوبر 23%» 20.500 جنيه للطن.

وسجل أيضًا سعر علف «نامي تسمين سوبر 21%» استقرارًا عند 20.400 جنيه للطن، كما استقر سعر طن علف «ناهي تسمين سوبر 19%» ليسجل 20.300 جنيه، فيما بلغ سعر طن علف «بادي نامي 21%» 19.800 جنيه للطن.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الأعلاف اليوم الأعلاف بورصة السلع أسعار خامات الأعلاف اليوم البورصة السلعية أسعار الأعلاف في مصر سعر العلف سعر طن العلف أسعار الأعلاف للجملة الجلوتين بادي نامي ناهي تسمين
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات