25 أبريل 2024 18:21 16 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

«التموين»: بدء الأوكازيون الشتوي غدا و300 محل مشارك حتى الآن

الأوكازيون الشتوي
الأوكازيون الشتوي

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه تقرر، غدًا الإثنين، بدء التصفية الموسمية الأولى "الأوكازيون الشتوي" وسط رقابة كبيرة على المعروض؛ لضمان الإعلان عن أسعار السلع قبل وبعد التصفيات، فضلا عن جودة البضائع المعروضة والخصومات عليها.

وجاء في التقرير الذي ورد إلى وزير التموين والتجارة الداخلية علي المصيلحي من الإدارة العامة للرقابة على المعاملات التجارية أن عدد المحلات التي تقدمت للمشاركة في البيع منذ إعلانها بلغ 300 محل متفاوت، بين متاجر الملابس والمصنوعات الجلدية والأجهزة المنزلية.

وأشار التقرير، إلى أن مديريات التموين تفتح أبوابها لاستقبال طلبات أصحاب المحلات للمشاركة في عمليات البيع ضمن نطاق كل مديرية.

وأضاف التقرير، أنه من المتوقع أن يصل عدد المتاجر التي ستشارك في الأوكازيون، هذا العام إلى 4000 محل تجاري على غرار العام السابق، وأن تصل معدلات الخصومات إلى 50%، مثل العام السابق.

من جهته، أوضح مدير عام الإدارة العامة للإشراف على المعاملات التجارية أحمد أبو الفضل، أن أصحاب المحلات المشاركة في الأوكازيون تم تحذيرهم من ضرورة وضع سعرين على السلعة المباعة قبل وبعد المشاركة في البيع، مشيرًا إلى أنه سيتم إجراء حملات يومية على المحلات المشاركة في البيع لضمان الخصومات وجودة المنتجات المعروضة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
التموين الأوكازيون الشتوي تخفيضات السلع أسعار السلع
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات