27 أبريل 2024 16:32 18 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الجمهورية الجديدة

وزيرة الهجرة تشيد بالتعاون مع «حياة كريمة» في تنفيذ «مراكب النجاة» بالمنوفية

وزيرة الهجرة
وزيرة الهجرة

شاركت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، السفيرة سها جندي، ومحافظ المنوفية، واللواء إبراهيم أبو ليمون، توزيع المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، مساعدات "مالية وغذائية وبطاطين" على عدد من المواطنين الأكثر احتياجًا بالقرى المصدرة للهجرة غير الشرعية، بمحافظة المنوفية ـ في إطار تنفيذ المبادرة الرئاسية "مراكب النجاة" للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية.


وقامت مبادرة "حياة كريمة" بتوزيع عدد 2400 بطانية، و500 كرتونة مواد غذائية، على المواطنين الأولى بالرعاية في القرى المصدرة للهجرة غير الشرعية بمحافظة المنوفية، لاسيما يتم توزيع الكمية كاملة على مدار أسبوع أو 10 أيام ـ في إطار الدور المنوط بالمبادرة على توفير حياة كريمة للأسر الأولى بالرعاية، ودعمهم ورفع مستوى معيشتهم بتوفير كل احتياجاتهم خلال فصل الشتاء.

وأشادت سها جندي، بالتعاون مع مؤسسة "حياة كريمة"، وبروتوكول التعاون الموقع بين الوزارة والمؤسسة؛ تنفذا للمشروع القومي، الذي أطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لتغيير وجه الحياة في مصر، ودعم المواطنين الأولى بالرعاية في المحافظات المصدرة للهجرة غير الشرعية.

ومن جانبه ثمن محافظ المنوفية، جهود وزارة الهجرة في دعم المواطنين بمحافظة المنوفية، مؤكدًا حرصه على حل أي مشكلة للمواطنين وتلبية احتياجاتهم، خاصة أنه يخصص وقتا يوميًا للقاء المواطنين والاستماع إلى مطالبهم.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزيرة الهجرة حياة كريمة مراكب النجاة المنوفية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات