21 مايو 2024 13:46 13 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
وزير الكهرباء يشهد احتفالية «سيمنس للطاقة» لتدشين تشغيل النظام الشمسي بمركز مصر للخدماتوزارة التخطيط تستضيف احتفالية توزيع شهادات التميّز للمستفيدين من مشروع ”باب رزق”لأول مرة في تاريخها.. مصر تصدر 7.5 مليون طن منتجات زراعية في 2023الوزراء: مستعدون لتقديم أي دعم مُمكن لقطاع الصناعات الغذائيةالتصديرى للصناعات الغذائية يقترح على الحكومة تحديد أسعار استرشادية للصادراتابني بيتك وانت مطمن.. أسعار الحديد والأسمنت اليوم الثلاثاءصعود مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة منتصف الأسبوعتبكير مواعيد صرف «المساندة التصديرية» للمستفيدين من مبادرة «السداد النقدى الفورى»مصلحة الضرائب تحدد حدا أدنى للبيانات الواجب توافرها فى فاتورة البيع للمستهلك النهائىالحكومة: الطاقة النظيفة أضافت 320 مليار دولار إلى الاقتصاد العالميوزير النقل يبحث تسيير خط سريع للحاصلات الزراعية سريعة التلف بين مصر وإيطالياالحكومة ترد على بيع 160 مستشفى حكومي للقطاع الخاص ووقف الخدمات الصحية
أسعار السلع

بـ«5 جنيهات».. انخفاض سعر الذهب خلال منتصف تعاملات اليوم

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

اتجه مسار سعر الذهب اليوم الإثنين 13 فبراير، نحو الانخفاض في منتصف تعاملات الصاغة بالسوق المحلي؛ إثر هبوط الأونصة بالبورصة العالمية، وتقلص الطلب على المعدن الأصفر.

وشهد سعر الذهب، هدوءًا، خلال التعاملات الصباحية؛ قبل أن يتغير الاتجاه نحو الانخفاض بمنتصف التعاملات، بمقدار يتراوح من 4 : 5 جنيهات.

ويتحدد سعر الذهب في مصر، وفقًا لعدة عوامل، مثل «السعر العالمي، وسعر صرف الجنيه أمام الدولار، وحركة العرض والطلب».

أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر جرام الذهب عيار 24، انخفاضًا، بنحو 5 جنيهات خلال منتصف تعاملات اليوم؛ ليسجل 1960 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

وانكمش سعر جرام الذهب عيار 21؛ ليسجل 1715 جنيهًا، بتراجع قدره 5 جنيهات عن الأسعار الصباحية، ويعد هذا العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

وهبط سعر جرام الذهب عيار 18، بمقدار 4 جنيهات، عند 1470 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب

هبط سعر الجنيه الذهب بنحو 40 جنيهًا؛ ليسجل 13,720 جنيهًا، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسعار الذهب عالميا

تراجعت أسعار الذهب بشكل طفيف مع استقرار الدولار اليوم الإثنين؛ على الرغم من أن المتداولين توقفوا عن الرهانات الكبيرة، مع استعدادهم لبيانات التضخم الرئيسية في الولايات المتحدة هذا الأسبوع، والتي قد توجه استراتيجية رفع أسعار الفائدة لـ مجلس الاحتياطي الفيدرالي.

وسجلت الأسعار الفورية للمعدن الأصفر في بورصة نيويورك، نحو 1861.37 دولار للأونصة، بانخفاض 4.21 دولار.

وهبطت العقود الآجلة لتداول الذهب في بورصة نيويورك بمقدار 2.9 دولار؛ ليسجل سعر عقد أبريل 2023 لتداول الذهب، نحو 1871.6 دولار للأونصة.

يذكر أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن؛ هو «المصنعية» الخاصة بكل محل، والتي تختلف من محل صاغة لآخر، كما يختلف من منطقة إلى أخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر الذهب اليوم أسعار الذهب اليوم سعر الذهب بورصة السلع الذهب سعر الذهب الآن سعر الذهب في مصر عيار 21 عيار 18 سعر الجنيه الذهب أسعار الذهب في الأسواق العالمية بورصة نيويورك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات