29 أبريل 2024 14:10 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

عودة للارتفاع.. سعر الذهب اليوم الأحد ببداية التعاملات

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

عاد سعر الذهب، اليوم الأحد 19 فبراير، للارتفاع مرة أخرى، للجرام بمقدار يتراوح من 4: 6 جنيهات بمختلف الأعيرة، خلال التعاملات الصباحية، وذلك عقب هبوط دام لنحو يومين متتاليين في أسواق الصاغة، ويأتي ذلك بالرغم من إغلاق سعر الذهب في البورصة العالمية؛ نظراً للإجازة الأسبوعية يومي السبت والأحد للبورصة.

وتُعد حركة العرض والطلب في أسواق الصاغة المحلية، وسعر الدولار في مصر هى المتحكم الرئيسي في حركة الأصفر، خاصة الآونة الأخيرة.

سعر الذهب الآن

وفي وقت سابق، حذرت شعبة الذهب باتحاد الصناعات، المستهلكين من شراء السبائك الذهبية من صفحات السوشيال ميديا معتبرة أنها شيء خطر وبالتالي فإن مصلحة الدمغة تراقب على الأسواق وليس المواطنين وبالتالي سيكون من الصعب ملاحقتهم.

ويشهد سعر الذهب حالة من التراجع الملحوظ الآونة الأخيرة، إذ هبط بقوة عيار 21 لأدنى مستوياته، منذ شهر ديسمبر الماضي، ويعد الوقت الحالي مناسب لعمليات البيع والشراء.

سعر الذهب اليوم في مصر

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر جرام الذهب اليوم في مصر للبيع ارتفاعًا بنحو 6 جنيهات، ليسجل 1931 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 21

وزاد سعر جرام الذهب ليسجل 1690 جنيهًا، بارتفاع قدره 5 جنيهات، مقارنة بأسعار أمس السبت.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

وانتعش سعر جرام الذهب بمقدار 4 جنيهات، ليصل لـ1448 جنيها، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

وصعد سعر الجنيه الذهب بنحو 40 جنيهًا، ليسجل 13,520 جنيها، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسعار الذهب في البورصات العالمية

ارتفعت أسعار الذهب يوم الجمعة لكنها لا تزال في طريقها إلى الانخفاض الأسبوعي الثالث على التوالي، متأثرة بقوة إجمالية في عوائد الدولار والسندات بعد تصريحات متشددة جديدة من مسؤولي الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.

سجلت الأسعار الفورية للذهب عند إغلاق جلسة تداول الجمعة 17 فبراير 2023، في بورصة نيويورك نحو 1842.33 دولار للأونصة، بارتفاع قدره 5.60 دولار.

وانكمشت العقود الآجلة لتداول الذهب في بورصة نيويورك بمقدار 1.6 دولار، ليسجل سعر عقد أبريل 2023 لتداول الذهب نحو 1850.2 دولار للأونصة.

يشار إلى أن العامل الأكثر تأثيرًا على سعر جرام الذهب غير السعر المعلن هو صنعة كل محل، والتي تختلف من محل صياغة ذهب إلى آخر، ومن منطقة إلى أخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر الذهب اليوم الذهب سعر الذهب الان بورصة السلع سعر جرام الذهب اليوم في مصر سعر الذهب عيار 21 سعر الجنيه الذهب عيار 18 الأوقية أسعار الذهب عالميا بورصة نيويورك البورصة السلعية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات