1 مايو 2024 00:17 21 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مستجدات استضافة مصر لمؤتمر الاستثمار المشترك مع الاتحاد الأوروبي يونيو المقبلاعرف أبرز السلع.. التبادل التجاري بين مصر والكويت يسجل 3 مليارات دولار خلال 2023رئيس الوزراء يتطلع لتعزيز العلاقات التجارية والتعاون السياحي مع البوسنة والهرسكترسانة جنوب البحر الأحمر: الانتهاء من بناء قاطرتين لصالح هيئة قناة السويسربيع: هيئة قناة السويس تشهد تطوير شامل لتعزيز دورها التنمويلتوطين الصناعات البحرية.. افتتاح مصنع ”مصر” لبناء القاطرات بسفاجا| صورالرئيس السيسي وأمير الكويت يبحثان أوجه التعاون في القطاعات الاستثمارية والتجارية والطاقة”التموين” تحرر 92 محضرًا للمخابز بالأقصر| صورعقود فول الصويا الآجلة تغلق على انخفاض بتعاملات اليوم الثلاثاءتضم الأرز والزيت.. مجلس الوزراء: السلع الاستراتيجية سجلت انخفاضات مقارنة بالأسبوع الماضيانخفاض أسعار القمح العالمية عند تسوية تعاملات بورصة شيكاغوالعقود الآجلة للذرة تتراجع بشكل طفيف بختام تعاملات بورصة شيكاغو
اقتصاد

”التموين” تمد الأوكازيون حتى 21 مارس بمشاركة 2862 محل

أرشيفية
أرشيفية

أصدر الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، قرارًا وزاريًا، بمد فترة التصفية الموسمية الأولى (الأوكازيون) حتى 21 مارس الجاري.

وأوضحت وزارة التموين، في بيان لها، اليوم الخميس، أن القرار الزم المحال التي سوف تدخل الأوكازيون بضرورة الحصول على التصاريح اللازمة من مديرية التموين بنطاق كل محل، فضلًا عن إعلان ثمن السلع المعروضة للبيع قبل وبعد الأوكازيون.

وصرح أحمد كمال المتحدث الرسمي للوزارة، أن الوزير قد تلقى تقريرًا من الإدارة العامة للمعاملات التجارية، يشير إلى وصول نسب التخفيضات في التصفية الموسمية الأولى "الأوكازيون"، تتفاوت ما بين ٢٥% إلى 50%، في الكثير من المحال المشاركة.

وأشار "كمال"، إلى أن المديريات ما زالت تفتح أبوابها أمام الراغبين بالاشتراك في الأوكازيون لتقديم المستندات المطلوبة للمشاركة به، منوهًا إلى أن وزير التموين يتابع يوميًا التخفيضات الموجودة بالأوكازيون، والحملات التي تَسِير يوميًا للتأكد من السلع المعروضة وجودتها، إلى جانب التزام المحال المشاركة بالأوكازيون بالتخفيضات ووضع سعرين على السلعة المباعة قبل وبعد المشاركة في الأوكازيون.

وأعلن "كمال"، أن عدد المحال المشاركة في الأوكازيون حتى الآن وصل إلى 2862 محل.

يشار إلى أن وزير التموين، أصدر قرارًا ببدء التصفية الموسمية الأولى "الأوكازيون"، في 6 فبراير الجاري.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير التموين التموين أوكازيون محال مديرية التموين
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات