27 أبريل 2024 03:59 18 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة وشركات

خطة تطوير شاملة لشركة النصر لصناعة الزجاج والبلور (صور)

وزير قطاع الأعمال يتفقد المصنع
وزير قطاع الأعمال يتفقد المصنع

تفقد المهندس محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام، اليوم الإثنين، شركة النصر لصناعة الزجاج والبلور، والتابعة للشركة القابضة للصناعات المعدنية.

وتابع الوزير، العمل بالمصنعين الرئيسيين لإنتاج الزجاج المسطح المنقوش، ووحدة إنتاج أدوات المائدة، وكذا معظم خطوط إنتاج الشركة المتمثلة في فرن الصهر، وماكينة سحب وتشكيل الزجاج، وفرن المعالجة، وخطوط التقطيع، مستمعًا إلى شرح تفصيلي حول خطط التشغيل والصيانة، والمواد الخام، واستراتيجية التسويق والبيع، وتوفير قطع الغيار، والسياسة المستقبلية للتوسع في السوق المحلية والأسواق الخارجية.

وشدد وزير قطاع الأعمال، على أهمية الاهتمام ببرامج الصيانة والالتزام بمواعيدها ودورية القيام من أجل الحفاظ على الحالة الفنية لخطوط الإنتاج وإطالة العمر الافتراضي للأفران، فضلًا عن زيادة حجم الصادرات التي تمثل نحو 70% من إنتاج الشركة.

يشار إلى أن شركة النصر للزجاج والبلور، هي الأولى لصناعة الزجاج في الشرق الأوسط، وحاصلة على 3 شهادات "أيزو" في مجالات الجودة والبيئة والسلامة والصحة المهنية.

وتشهد الشركة حاليًا، خطة تطوير شاملة، وإضافة خطوط إنتاج جديدة لبعض المنتجات الزجاجية التي تحتاجها السوق المحلية، وكذا بعض أسواق الدول المجاورة.

32a03ccfe376.jpg
4f7fcc45033f.jpg
9876c9a3f300.jpg
cf5d3c0bfc60.jpg
fd107bec4a5e.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير قطاع الأعمال صناعة تصدير زجاج بلور أدوات المائدة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات