25 أبريل 2024 13:13 16 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة وشركات

البريد المصري ينظم ورشة تدريبية في مجال «اعتماد خبراء الأمن البريدي»

أسواق للمعلومات

نظم البريد المصري، اليوم الإثنين، ورشة عمل تدريبية متقدمة في مجال "اعتماد خبراء الأمن البريدي"، بالتعاون مع المكتب الدولي للاتحاد البريدي العالمي، في الفترة من 12 إلى 14 مارس، بمقر البريد المصري بالقرية التكنولوجية بالمعادي.

وتقام الورشة استكمالًا للبرامج المقرر تنفيذها ضمن الأهداف الإستراتيجية، المعتمدة في المؤتمر السابع والعشرين للاتحاد البريدي العالمي في أبيدجان ـ كوت ديفوار، ويشارك فيها نخبة من الخبراء الدوليين في مجال الأمن البريدي الدولي والجمارك، وبرامج الكشف عن المخدرات.

ويسعى البريد المصري إلى دعم تنفيذ إستراتيجية الاتحاد ـ من خلال هذه الورشة، ببناء قدرات المؤسسات البريدية في مجال الأمن البريدي، لاسيما دعم أنشطة برامج المكتب الدولي إقليميًا، بمشاركة منظمة الجمارك العالمية.

تجدر الإشارة إلى، أن الورشة تقدم الورشة للمتدربين المكونات الرئيسية لعملية استعراض شهادة الاعتماد المتعلقة بالمعيارين الأمنيين S58 وS59، وتأهيل المؤسسات البريدية العربية للامتثال للمعايير الأمنية.

ويشارك في الورشة التدريبية للأمن البريدي 42 متدربًا من 13 دولة عربية، وهي؛ مصر، المملكة العربية السعودية، وفلسطين، السودان، الصومال، الأردن، العراق، سلطنة عمان، اليمن، جيبوتي، تونس، المغرب، والجزائر.

أسواق للمعلومات مصر 2030
البريد المصري ورشة تدريبية مجال اعتماد خبراء الأمن البريدي المكتب الدولي للاتحاد البريدي العالمي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات