20 أبريل 2024 04:37 11 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

مدبولي يتفقد جناح البريد المصري بمعرض «سبورتس إكسبو»

مدبولي يتفقد جناح البريد بمعرض سبورتس إكسبو
مدبولي يتفقد جناح البريد بمعرض سبورتس إكسبو

تفقد رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، جناح البريد المصري في معرض "سبورتس إكسبو"، أكبر معرض رياضي بإفريقيا والشرق الأوسط، برفقة كل من؛ والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

واستقبل رئيس الوزراء والوفد المرافق له، الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري، وبدوره استعرض أهم وأحدث ما توصل إليه البريد المصري من تطور في منظومة الخدمات المقدمة، لتشجيع الشباب وتخفيزهم بزيادة دور التجارة الإلكترونية، ودعم أصحاب المشروعات الصغيرة ومنها خدمة "وصلها"؛ لتحفيز الشباب على استخدام التجارة الإلكترونية للعمل عن بعد، وكذلك برنامج الولاء والمكافآت "win"، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

وأوضح فاروق، أن مشاركة البريد في معرض "سبورتس إكسبو 2023"، تأتي في إطار إستراتيجية البريد المصري بدعم الرياضة المصرية والإيمان الراسخ بأهميتها، إلى جانب تشجيع الاستثمار الرياضي؛ ما يجعل اسم مصر عاليا في جميع الفعاليات والمحافل الرياضية.

وأشار، أن هدف المشاركة، هو تعزيز علاقات الشباب الواعد بالمؤسسات المالية والوزارات المعنية، ونشر الوعي بين مختلف الفئات لترسيخ مبدأ "الرياضة اسلوب حياة"، باكتشاف المواهب الرياضية من الشباب المشارك في البطولات المقامة ـ خلال فترة المعرض.

اقرأ أيضاً

واختتم، أنه من خلال المعرض نعرض خدمات البريد المصري للزائرين، بما يمكن جميع الزوار من الاطلاع على كافة الخدمات التي يقدمها البريد المصري بالاعتماد على التكنولوجيا الحديثة، ومنها؛ "خدمة وصلها، وخدمة البطاقات المالية، وبطاقات الأندية، وبرنامج الولاء والمكافآت "win"، وكذلك خدمات شركة تمويلي الخاصة بتمويل المشروعات الصغيرة، وشركة "وان فاينانس" الخاصة بالتقسيط المباشر للعملاء، وخدمة "u got box" الخاصة بالتسوق من الولايات المتحدة الأمريكية".

أسواق للمعلومات مصر 2030
البريد المصري مصطفي مدبولي رئيس الوزراء عمرو طلعت أشرف صبحي سبورتس إكسبو
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات