18 أبريل 2024 14:52 9 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مدبولي: تشكيل مجموعة عمل مصغرة بكل محافظة لمتابعة توافر السلع بالأسواقالحكومة توافق على مشروع قرار بإنشاء منطقة حرة خاصة باسم شركة «قناة السويس للقوارب الحديثة»«بـ250 جنيهًا» أسعار اللحوم اليوم في المنافذ.. اللحمة البلدي مفاجأةوزير المالية: حريصون على دعم التعاون الثنائي في المجالات الاقتصادية ذات البعد البيئيرفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا«الوزراء» يوافق على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون إنشاء المحاكم الاقتصاديةتراجع البلطي.. أسعار السمك اليوم الخميس بسوق العبورارتفاع الجوافة.. أسعار الفاكهة اليوم الخميس بسوق العبورتراجع الفلفل والبصل.. أسعار الخضراوات اليوم الخميس بسوق العبور«التموين» تطلق القافلة السادسة من مساعدات الإغاثة لأهالي قطاع غزة.. صورأسعار الأعلاف اليوم الخميس عند التاجر.. بكام شيكارة العلف«كابيتال إيكونومكس» تتوقع هبوط أسعار الحديد العالمية إلى 85 دولارا في 2025
طاقة ومعادن

هدوء يخيم على التداولات.. سعر أوقية الذهب يتراجع 4 دولارات

سعر الذهب بالدولار
سعر الذهب بالدولار

انخفض سعر أوقية الذهب بنحو 4 دولارات في العقود الآجلة خلال تعاملات اليوم الأربعاء 29 مارس، مدعومًا بانتعاش الدولار وتراجع المخاوف بشأن تفشي أزمة المصارف على نطاق أوسع.

وشهدت تداولات المعدن الأًصفر هدوءًا اليوم، حيث يترقب المستثمرون صدور بيانات مؤشر نفقات الاستهلاك الشخصي الأساسي في الولايات المتحدة المقرر إعلانه الجمعة المقبلة، إذ يُعد ذلك المؤشر هو المقياس المفضل لدى بنك الاحتياطي الفيدرالي لقياس معدل التضخم.

وبحسب ما نقلت "رويترز"، أفاد كبير محللي السوق لدى "سيتي إندكس" للاستشارات المالية مات سيمبسون، أن مخاوف استمرار معدلات التضخم في الارتفاع قد تدفع لمزيد من تقلبات الأسعار خلال الأسابيع المقبلة.

سعر الذهب العالمي

تراجع سعر التسليم الفوري للمعدن النفيس خلال التعاملات بنسبة 0.29% أي ما يعادل 5.66 دولار، ليصل إلى 1968.25 دولار للأوقية، كما هبطت أسعار عقود الذهب الآجلة تسليم أبريل المقبل بمعدل 0.21% لتسجل 1969.3 دولار للأوقية (وقت نشر الخبر).

سعر الفضة اليوم

وعلى نفس المنوال، انكمشت أسعار الفضة بنسبة 0.16% لتبلغ خلال التداولات 23.292 دولار للأوقية.

مؤشر الدولار الأمريكي

وانتعش مؤشر الدولار الأمريكي الراصد لأداء العملة الخضراء مقابل سلة من العملات الأخرى، بنسبة طفيفة مسجلًا 102.48 نقطة، بينما هبطت عوائد سندات الولايات المتحدة أجل 10 سنوات بمعدل 0.54% لتبلغ 3.549% (وقت نشر الخبر).

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر الذهب اليوم سعر الذهب عالميًا سعر الذهب في العقود الآجلة سعر الذهب الآن سعر الذهب سعر الفضة اليوم مؤشر الدولار الأمريكي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات