10 مايو 2024 10:18 2 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

الإنتاج الحربي تناقش إمكانية تصنيع أجهزة الكشف الأمنية مع ”ميتكو” السعودية

لقاء وزير الإنتاج الحربي بوفد الشركة السعودية
لقاء وزير الإنتاج الحربي بوفد الشركة السعودية

ناقش المهندس محمد صلاح الدين وزير الدولة للإنتاج الحربي، اليوم الثلاثاء، مع وفد شركة مهمات الشرق الأوسط "ميتكو" السعودية، ممثلي شركة "سميث ديتيكشن" العالمية، التعاون المشترك في مجال إنتاج أجهزة الكشف الأمنية.

وأشار "صلاح الدين"، إلى إيمان الوزارة بأهمية التعاون مع القطاع الخاص المحلي والعالمي في مجالات التصنيع المختلفة، موضحًا وجود العديد من الشراكات القائمة بالفعل مع شركات القطاع الخاص العالمية والمحلية بهدف تنفيذ عدة مشروعات قومية وتنموية.

وذكر وزير الدولة للإنتاج الحربي، أن شركة بنها للصناعات الإلكترونية تعمل في تصنيع البوابات الأمنية للكشف عن المعادن، وأجهزة الكشف على الحقائب (X- RAY)، وأجهزة الكشف اليدوية عن المعادن، مؤكدًا اهتمام الوزارة بتوطين مختلف الصناعات في شركاتها التابعة بالتعاون مع الشركات العالمية المختلفة.

وأشاد رئيس وفد الشركة السعودية، بما تشهده مصر من تطور وتنمية بكافة المجالات خلال السنوات الأخيرة، على الرغم من تأثرها كبقية دول العالم من تبعات الأحداث العالمية على الاقتصاد، مشيرًا إلى أن مصر يجعلها بوابة للتسويق للدول العربية والأفريقية.

كما أثنى رئيس وفد الشركة السعودية، على القدرات المتوفرة بشركات الوزارة، ودورها البارز في دعم خطة مصر لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، مما يجعل شركته تتطلع إلى التعاون معها في إنتاج أنظمة الفحص الأمنية المتطورة.

344c6e6bcb5e.jpg
8714b81fdf58.jpg
a3ea02a63623.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
الإنتاج الحربي شركة سعودية مصر أجهزة الكشف الأمنية صناعة البوابات الأمنية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات