6 مايو 2024 18:44 27 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق العقارات

العاصمة الإدارية: سداد 2 مليون جنيه لوزارة المالية تحت حساب الضرائب

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

تابع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، خلال اجتماع اليوم الأربعاء، مع المهندس خالد عباس العضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية الجديدة للتنمية العمرانية، الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري إنشائها، وعددًا من ملفات عمل الشركة.

وقال رئيس الوزراء، إن الاجتماع يأتي في ظل المتابعة الدورية لما ينفذ من مشروعات بالعاصمة الإدارية، لا سيما بدء الانتقال التدريجي للجهات الحكومية إليها للعمل فيها، مضيفًا: "نهدف للاطمئنان على معدلات إنجاز تلك المشروعات، ومدى التزامها بأعلى معايير الجودة والسلامة والحكومة".

وتطرق العضو المنتدب للشركة، إلى الموقف التنفيذي للمرحلة الأولى من العاصمة الإدارية الجديدة، لافتًا إلى أنه تم تقسيم تلك المرحلة إلى سبعة قطاعات.

وشرح "عباس"، ما تتضمنه تلك القطاعات من مكونات، وموقف ما تم تنفيذه بها من طرق داخلية ومحاور رئيسية، فضلًا عن أعمال شبكات المرافق، والكهرباء، والبنية التحتية للاتصالات، وكذا أعمال الإنشاءات الخاصة بالمطورين العقاريين بمختلف الأحياء السكنية.

كما قدم "عباس"، تقريرًا عن طرح الأراضي للمستثمرين في العاصمة الإدارية الجديدة، وموقف تنفيذ المطورين العقاريين لمشروعاتهم، مشيرًا إلى أن الشركة سددت 2 مليار جنيه لوزارة المالية تحت حساب الضرائب.

أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس الوزراء العاصمة الإدارية الجديدة الضرائب المالية التنمية العمرانية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات