1 مايو 2024 23:39 22 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
تصوير جوي لأعمال تنفيذ حاجز الأمواج الغربي بميناء دمياطمجلس الوزراء: تحصيل ضريبة الأرباح الرأسمالية الناتجة عن التعامل بالبورصة العام المقبلعاجل| الفيدرالي الأمريكي يبقي على معدلات الفائدة دون تغييرميناء دمياط يستقبل 31.2 طن قمح روسي لصالح القطاع الخاصإصدار عملات تذكارية لمرور 70 عامًا على أول عملة وطنية من إنتاج ”الخزانة”تضم القمح والسكر.. وزير التموين يستعرض الاحتياطي الاستراتيجي من السلع الرئيسيةمجلس الوزراء يوافق على الانضمام للوكالة الأفريقية للتأمين على التجارةالموافقة على تعديل اتفاقية تطوير محطة معالجة الصرف الصحي الغربية بالإسكندريةمنها القطن والبتروكيماويات.. عشماوي: مفاوضات لطرح سلع جديدة بالبورصة السلعيةقطع المياه ببعض مناطق الشيخ زايد لأعمال الصيانة غدًاوزير التموين: طرح 12 فرصة استثمارية جديدة باستثمارات تتجاوز 40 مليار جنيهالموافقة على قرار جمهوري بتعديل اتفاقية منحة المُساعدة للحوكمة الاقتصادية الشاملة
أخبار السلع أخبار عالمية

صادرات الأرز في فيتنام تقفز بنسبة 43% منذ بداية 2023

الأرز
الأرز

أظهرت بيانات الحكومة الفيتنامية الرسمية، اليوم السبت، أن صادرات الأرز الفيتنامية في الفترة من يناير إلى أبريل، من المتوقع لها أن ترتفع بنحو 43.6% (من حيث الكمية) عن الفترة نفسها من العام السابق 2022، حيث تشير التقديرات إلى صادرات عند 2.96 مليون طن.

ومن حيث القيمة، فمن المتوقع أن ترتفع عائدات صادرات الأرز في الفترة من يناير - أبريل، بنسبة قدرها 54.5%، لتصل إلى 1.6 مليار دولار، حيث تعد البلاد من أكبر منتجي الأرز في العالم، ويعتمد اقتصادها على إيرادات صادراته ـ بحسب ما ذكرت وكالة "رويترز".

وخلال أبريل الجاري، قدرت صادرات الأرز من فيتنام - وهي واحدة من أكبر مصدري الشحنات للسوق الخارجية في العالم - عند 1.1 مليون طن، وبقيمة تبلغ 574 مليون دولار.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الأرز سعر الأرز اليوم أكبر منتج للأرز سعر الأرز العالمي صادرات الأرز أكبر مصدر للأرز فيتنام التبادل التجاري
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات