29 مارس 2024 12:36 19 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

«تاون جاس» تحذر المواطنين من انتشار لرائحة الغاز مساء غد

عداد الغاز
عداد الغاز

وجهت الشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعي للمدن «تاون جاس»، التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية عبر موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، تحذيرًا للمواطنين بالوراق من انتشار لرائحة الغاز مساء غد.

تحذير للمواطنين بالوراق من انتشار لرائحة الغاز مساء غد

وأعلنت عن تنفيذ أعمال ملئ الرائحة بخطوط الغاز بالوراق، يوم الأربعاء، 3 مايو 2023، الساعة العاشرة مساء، كما أهابت العملاء، بعدم الانزعاج عند الشعور بوجود رائحة الغاز، مؤكدة أن هذه الأعمال ستتم بأعلى معايير الجودة والسلامة؛ لضمان أمان العملاء وبناء عليه فقد وجب التنويه؛ لطمأنة العملاء، وأنه لن يتم قطع الغاز عن العملاء.

وأكدت الشركة أنه في حالة وجود أي استفسار، يرجى الاتصال بالطوارئ من خلال التليفون الأرضي وعلى مدار الـ24 ساعة على الرقم المختصر129.

تسجيل قراءة عداد الغاز الشهرية ودفع الفواتير

ومن ناحية أخرى، بدأت شركة الخدمات التجارية البترولية «بتروتريد»، التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية، فتح باب استقبال قراءة غاز المنازل الشهرية للوحدات إلكترونياً للشهر الجاري ولمدة 20 يومًا.

ومن المعروف أن العديد من المواطنين يهتمون بالبحث عن رابط تسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي المنزلي لشهر مايو 2023، حتى تأتي الفاتورة الخاصة بهم لتكون مناسبة للاستهلاك، ولتجنب تراكم الفواتير على عداد الغاز الخاص بهم.

ويأتي ذلك حرصًا من شركة «بتروتريد» على تيسير الخدمات المقدمة بهدف راحة عملاء الشركة مستخدمي الغاز الطبيعي المنزلي، وتطبيقا لبرنامج وزارة البترول والثروة المعدنية لـ ”التحول الرقمي“ في جميع الخدمات المقدمة للمواطنين.

ومن هذا المنطلق، نرصد معكم الخطوات التي يتم تسجيل القراءة بها، وفق الموقع الرسمي لشركة بتروريد، وجاءت كالتالي:

رابط تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر مايو 2023

  • يقوم الراغب في تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي بتروتريد لشهر مايو 2023 بالدخول على الموقع من هنا .
  • ثم يختار الأيقونة الخاصة بتسجيل قراءة عداد الغاز الخاص بالمنزل.
  • ثم تظهر أمام المواطن الصفحة التي يتم إدخال بعض البيانات بها لتسجيل قراءة العداد، وتتمثل في «شقة، عمارة، يومية، منطقة، قطاع، بلوك، محافظة».
  • بعد ذلك يتم الضغط على أيقونة «اعرض» حتى يتم تسجيل قراءة عداد الغاز بالوحدة السكنية.
أسواق للمعلومات مصر 2030
تاون جاس بتروتريد تحذير للمواطنين بالوراق انتشار لرائحة الغاز تسجيل قراءة عداد الغاز الشهرية ودفع الفواتير قراءة غاز المنازل الشهرية للوحدات إلكترونياً
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات