18 مايو 2024 09:41 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

«كايرو للصرافة» تفتتح اليوم فرعها الثامن في شبين الكوم

شركة كايرو للصرافة
شركة كايرو للصرافة

أعلن محمد رجائي، الرئيس التنفيذي لشركة كايرو للصرافة، التابعة لبنك القاهرة، أن الشركة تعتزم افتتاح فرعها الثامن في شبين الكوم اليوم الإثنين وذلك ضمن خطتها المستهدفة لتحقيق الانتشار الجغرافي لتلبية طلبات العملاء في بيع وشراء النقد الأجنبي.

افتتاح الفرع الثامن لـ«كايرو للصرافة» في شبين الكوم

وأشار إلى أن الشركة قامت خلال الأسبوع الماضي بالافتتاح التجريبي لفرعها في مصر الجديدة على أن يتم الافتتاح الرسمي للفرع خلال الأسبوعين القادمين بعد الانتهاء من بعض الإجراءات.

وتجدر الإشارة إلى أن كايرو للصرافة تعمل على تلبية النقد الأجنبي وفق الحصيلة المتاحة لديها لعملائها من الأفراد بغرض السفر والعلاج والدراسة بعد الاطلاع على الأوراق اللازمة للتحقق من الغرض لشراء العملة.

وتم إطلاق كايرو للصرافة رسمياً قبل نهاية العام الماضي دشنت أول 7 فروع لها منها فرع في "الرحاب"، والبحيرة "فرع دمنهور"، وكفر الشيخ "فرع دسوق"، ومحافظة سوهاج "فرع سوهاج"، والغردقة وأسيوط لتقدم الشركة خدماتها للعملاء في مجال بيع وشراء العملات الأجنبية، وفق بيان سابق للشركة.

بنك القاهرة أطلق شركة «كايرو للصرافة» برأس مال مرخص 250 مليون جنيه

وسبق أن أطلق بنك القاهرة شركة «كايرو للصرافة» برأس مال مرخص 250 مليون جنيه ومصدر ومدفوع 100 مليون جنيه بعد موافقة البنك المركزى المصري، وذلك استكمالاً لمنظومة الخدمات المالية التى يقدمها البنك، وكذا توفير قنوات لبيع وشراء العملات الأجنبية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
شركة كايرو للصرافة افتتاح الفرع الثامن لشركة كايرو للصرافة شبين الكوم بنك القاهرة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات