1 مايو 2024 23:00 22 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

البنك التجاري الدولي يوقف التعامل على شهادة الـ20%

البنك التجاري
البنك التجاري

أعلن البنك التجاري الدولي CIB مصر، اليوم الثلاثاء، عن إيقاف التعامل على شهادة الـ20%، مع خفض أسعار الفائدة على شهادات الادخار الثلاثية صاحبة العائد الثابت بنسبة تتراوح بين 1% إلى 2%، ورفع الحد الأدنى لشراء الشهادات.

البنك التجاري الدولي يوقف التعامل على شهادة الـ20%

وأشار البنك التجاري الدولي CIB مصر،في بيان على موقعه، إلى أنه تم تعديل أسعار الفائدة الخاصة بالشهادة الثلاثية ذات العائد الثابت Premium لينخفض سعر الفائدة بنسبة 2% وتصبح 18% بدلاً من 20% سنوياً ويصرف العائد شهرياً.

كما قرر البنك التجاري الدولي CIB مصر، رفع الحد الأدنى لشراء الشهادة ليصبح 2 مليون جنيه كحد أدنى بدلاً من مليون جنيه ومضاعفات الألف جنيه.

خفض سعر الفائدة الشهادة الثلاثية للعائد الثابت باسم (Plus)

وقام البنك التجاري بخفض سعر الفائدة الشهادة الثلاثية للعائد الثابت باسم (Plus)، %1.5 لينخفض إلى 17.5% بدلاً من 19% سنويا، ويصرف العائد شهرياً، ورفع البنك الحد الأدنى للشراء إلى 500 ألف جنيه بدلاً من 200 ألف جنيه كحد أدنى ومضاعفات الألف جنيه.

كما خفض البنك التجاري الدولي CIB مصر، سعر الفائدة على الشهادة الثلاثية للعائد الثابت المطروحة باسم (Prime)، بنسبة 1% إلى 17% بدلاً من 18% سنوياً ويصرف العائد شهرياً.

إعادة طرح شهادة Wealth لأجل 3 سنوات

هذا وتم طرح شهادة الادخار Wealth أجل 3 سنوات، بسعر فائدة سنوي 19% ويصرف العائد شهريًا، بحد أدنى لشراء الشهادة 5 ملايين جنيه مصري.

أسواق للمعلومات مصر 2030
البنك التجاري وقف التعامل على شهادة الـ20% الشهادة الثلاثية ذات العائد الثابت Premium خفض سعر الفائدة الشهادة الثلاثية للعائد الثابت إعادة طرح شهادة Wealth لأجل 3 سنوات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات