3 مايو 2024 21:13 24 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

سعر الذهب يتجه للارتفاع بمنتصف تعاملات الصاغة وسط ترقب قرارات هامة

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

اتجه سعر الذهب، نحو الصعود، في منتصف تعاملات اليوم الثلاثاء 9-5-2023، بالسوق المحلي المصري، استجابةً لصعود لحركة الأوقية بالبورصة العالمية، وسط حالة من الارتباك مع ترقب صدور بيانات محلية وعالمية مؤثرة، أبرزها صدور بيانات التضخم الأمريكية غداً الأربعاء، للحصول على مؤشرات قوية على توجهات الفيدرالي الأمريكي حول مصير أسعار الفائدة، مما قد تشكل تأثيراً كبيراً علي حركة الذهب محليًا وعالميًا.

وتترقب الأوساط الاقتصادية في مصر، اجتماع لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي خلال الفترة المقبلة، لتحديد مصير سعر الفائدة، وسط تكهنات باحتمالية خفض جديدة للعملة المحلية، بجانب دراسة الحكومة قرار تفعيل السماح للمصريين العائدين من الخارج بالدخول الذهب دون جمارك، لتعويض نقص الخام بالأسواق.

وشهدت الأسعار انخفاضًا صباحًا بالأسواق بمقدار يتراوح بين 18: 23 جنيهًا في سعر الجرام، لترتفع الآن، بمقدار يتراوح من 13: 17 جنيهًا.

سعر جرام الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 24

عيار 24 - شهد سعر جرام الذهب ارتفاعًا بنحو 17 جنيهًا، خلال منتصف تعاملات، اليوم الثلاثاء، ليسجل 2931 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

عيار 21، وصعد سعر جرام الذهب، ليسجل 2565 جنيها، بارتفاع 15 جنيهًا، عن الأسعار الصباحية، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

عيار 18، كما سجل سعر جرام الذهب ارتفاعًا، بنحو 13 جنيهًا، عند 2198 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

وعاود الجنيه الذهب، الارتفاع بنحو 120 جنيهًا، ليصل لـ20,520 جنيهًا، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسعار الذهب عالميا

ارتفعت أسعار الذهب، يوم الثلاثاء، مع التركيز على قراءات التضخم في الولايات المتحدة للحصول على تلميحات بشأن استراتيجية بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكية المستقبلية لسعر الفائدة مع انتشار حالة من عدم اليقين الاقتصادي.

وسجلت الأسعار الفورية للمعدن الأصفر في بورصة نيويورك نحو 2031.21 دولار للأونصة، بارتفاع قدره 9.71 دولار.

وصعدت العقود الآجلة لتداول الذهب في بورصة نيويورك بمقدار 5.1 دولار، ليسجل سعر عقد يونيو 2023 لتداول الذهب نحو 2038.3 دولار للأونصة.

يشار إلى أن العامل الأكثر تأثيرًا على سعر جرام الذهب غير السعر المعلن هو مصنعية كل محل، والتي تختلف من محل ذهب إلى آخر، ومن منطقة إلى أخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الذهب اليوم الذهب بورصة السلع سعر الذهب سعر الذهب الان سعر الذهب في مصر سعر الذهب عيار 21 عيار 18 سعر الجنيه الذهب الأوقية أسعار الذهب عالميا بورصة نيويورك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات