24 أبريل 2024 00:00 14 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

أوقية الذهب تفقد 6 دولارات وسط انتظار بيانات التضخم الأمريكية

أسعار الذهب الآن
أسعار الذهب الآن

لا تزال أسعار الذهب العالمية تتحرك في نطاق ضيق للجلسة الثانية على التوالي خلال تداولات منتصف جلسات الأسبوع اليوم الأربعاء 10 مايو 2023، وسط استقرار مؤشر الدولار الأمريكي ترقبًا لصدور بيانات التضخم في الولايات المتحدة.

ويعزز من هدوء تداولات عقود الذهب الآجلة، انتظار الأسواق الإعلان عن قراءة مؤشر أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة لشهر أبريل الماضي والتي من المقرر صدورها في وقت لاحق من اليوم وسط توقعات باستقرار قراءة المؤشر عند 5% على أساس سنوي.

أسعار الذهب العالمية

وعلى جانب التداولات، انخفض سعر التسليم الفوري للذهب بنسبة 0.24% ليصل إلى 2029.67 دولار للأوقية، كما هبطت أسعار عقود الذهب الآجلة تسليم يونيو المقبل بمعدل 0.3% ما يساوي 6.2 دولار لتسجل 2036.7 دولار للأوقية (وقت نشر الخبر).

وكانت أسعار الذهب العالمية قد أنهت تعاملات أمس الثلاثاء على نموٍ بنحو 10 دولارات، مواصلةً الارتفاع للجلسة الثانية على التوالي.

سعر الفضة اليوم

وفي عكس الاتجاه، صعدت أسعار أوقية الفضة بنسبة 0.24% لتبلغ في التعاملات الفورية 25.664 دولار.

ويُشار إلى أنه في ختام تعاملات أمس الثلاثاء، شهدت الأسهم الأمريكية انخفاضًا ملحوظًا وسط حالة عدم اليقين التي سيطرت على السوق في ضوء مخاوف تخلف البلاد عن سداد ديونها.

مؤشر الدولار الأمريكي

استقر مؤشر الدولار الراصد لأداء العملة الأمريكية مقابل سلة من 6 عملات رئيسية أخرى عند 101.60 نقطة، بينما تراجعت عوائد سندات الولايات المتحدة أجل 10 سنوات بنسبة 0.15% لتسجل 3.517% (وقت نشر الخبر).

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الذهب اليوم سعر الفضة اليوم السعر الفوري للذهب عقود الذهب الآجلة سعر أوقية الذهب مؤشر الدولار الأمريكي معدل التضخم مؤشر أسعار المستهلكين الذهب اليوم
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات