7 مايو 2024 13:26 28 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

عمرو الجنايني يعلن جائزة مالية كبرى من «بنك CIB» للفائز ببرنامج الفرصة هذا العام

عمرو الجنايني
عمرو الجنايني

أعلن عمرو الجناينى الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي للبنك التجاري الدولي CIB، جائزة مالية كبرى من «بنك CIB» للفائز في برنامج الفرصة هذا العام.

جائزة مالية كبرى من «بنك CIB» للفائز ببرنامج الفرصة هذا العام

وأشار إلى حرص البنك على دعم الشركات الناشئة start up ويعمل من خلال مشاركته ببرنامج الفرصة على مواصلة دعمه لتلك الشركات حيث كانت البداية منذ عام 2018 من خلال برنامج هنا الشباب.

دعم الشركات الناشئة هي من أولويات البنك التجاري الدولي

ونوه خلال تصريحات تليفزيونية له، بأن البنك لم يتردد تماماً في الموافقة على المشاركة ببرنامج الفرصة الذى يتميز هذا العام بأنه سيطوف بكافة المحافظات بحثاً عن الشركات الناشئة الجديدة، ويعد دعم الشركات الناشئة هي من أولويات البنك التجاري الدولي كما أنه أحد أهم توجهات الدولة في الوقت الحالي.

وذكر أن البنك التجاري الدولي هو صاحب الريادة في دعم شركات التكنولوجيا المالية حيث كان أول من تحدث عنها، لافتاً إلى أن مصرفه على يقين تام بأن التكنولوجيا المالية لم تكن المستقبل فقط ولكنها أصبحت الحاضر أيضاً.

دور البنك التجاري الدولي في دعم الشركات الناشئة لم يقتصر على التمويل فقط

وأوضح أن دور البنك التجاري الدولي في دعم الشركات الناشئة لم يقتصر على التمويل فقط ولكن البنك يكون بمثابة المستشار المالي لتلك الشركات لدعمها بشكل كامل سواء من خلال التمويل أو الشراكة أو تيسير حصولها على كافة الموافقات اللازمة.

جوائز قيمة للشركة الحاصلة على الجائزة الكبرى ببرنامج الفرصة

وأشار إلى أن الشركة الحاصلة على الجائزة الكبرى ببرنامج الفرصة لابد وأن يتوافر بها العديد من المواصفات يتمثل أهمها في أن تكون الشركة مؤمنة بفكرتها، وأن تقدم حلولاً لمشكلة قائمة بالفعل، وأن يكون لديها قيادة متميزة، وفريق عمل منظم ومتعاون، وتعد هذه الشروط هي عوامل نجاح أي مشروع.

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج الفرصة يعد مع لميس الحديدي هو أكبر مسابقة تليفزيونية للشركات الناشئة على الشاشات العربية، ويقوم البرنامج هذا العام لأول مرة بالشراكة مع البنك التجاري الدولي CIB بعمل تصفيات تسابقية في مختلف محافظات مصر.

أسواق للمعلومات مصر 2030
عمرو الجنايني جائزة مالية كبرى بنك CIB لفائز في برنامج الفرصة البنك التجاري الدولي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات