16 يونيو 2024 12:08 9 ذو الحجة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

”حديد عز” يعلن تثبيت أسعار البيع لشهر يونيو 2023

سعر حديد عز
سعر حديد عز

أعلن مصنع عز للصلب، اليوم الخميس 1-6-2023، عن تثبيت اللائحة التسعيرية الخاصة بشهر يونيو 2023، والتي سيتم بدء العمل بها من اليوم الخميس، وحتى نهاية الشهرالجاري.

سعر حديد عز

وأخطر حديد عز للصلب عملائه بتثبيت سعر طن حديد التسليح الخاص بها، خلال شهر يونيو الجاري، ليصل سعره إلى 32,135 جنيهًا، تسليم أرض المصنع، بالرغم من أن كل التوقعات أشارت إلى احتمالية تخفيض السعر محليًا.

وأكد عدد من المتعاملين في سوق الحديد بمصر، أن مصنع عز للصلب أعلن تثبيت أسعاره خلال الشهر، نظرًا لاستقرار سعر الدولار في مصر، إضافةً إلي التراجع الذي طرأ على سوق الحديد العالمية.

وتسيطر حالة من الركود على سوق الحديد في مصر منذ عدة أشهر؛ نظرًا لاستمرار الحديد عند مستويات مرتفعة، مما يزيد الضغوط على حركة البيع والشراء خلال الفترة الحالية، ويعمق أعباء التجار.

سعر الحديد اليوم في مصر

وتعلن باقي المصانع المحلية أسعار مبيعاتها من الحديد لشهر يونيو الجاري خلال الأيام المقبلة، وسط توقعات بالتثبيت أو التخفيض، ومن أبرز الشركات العاملة في سوق الحديد المحلية كل من المصريين وبشاي والسويس والجارحي والجيوشي.

يذكر أن أسعار الحديد في مصر تختلف باختلاف الشركات المصنِّعة له بحسب الجودة التي تنتجها الشركة، وهذا الاختلاف خاضع حسب اسم الشركة المنتِجة للحديد، كما أن الأسعار المعلنة من مصانع الحديد هي تسليم أرض مصنع، وترتفع عند التجار بمقدار 200- 300 جنيه.

أسعار الحديد عالميًا

ارتفعت العقود الآجلة لحديد التسليح تداول شهر يونيو 2023، في بورصة لندن للمعادن، عند تسوية تداولات جلسة أمس، بنحو 7.5 دولار، لتسجل 607.5 دولار للطن.

وانتعشت أسعار عقود خردة الحديد تسليم شهر يونيو، بمقدار 2.5 دولار، لتسجل 377.5 دولار للطن.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر الحديد اليوم في مصر أسعار الحديد اليوم سعر حديد عز الحديد بورصة السلع حديد عز سعر طن الحديد أسعار حديد عز أسعار مواد البناء سعر حديد التسليح الدولار سعر الدولار
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات