24 أبريل 2024 07:12 15 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

”هدوء بالصاغة”.. سعر الذهب اليوم الخميس 1 يونيو 2023 بمنتصف التعاملات

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

ثبت سعر الذهب اليوم الخميس 1-6-2023 ، خلال منتصف التعاملات الصباحية بأسواق الصاغة المحلية، بالرغم من ارتفاع طفيف لمستوى سعر الأونصة بالبورصة العالمية، ولكن هدوء حركة البيع والشراء في الصاغة، أدت إلي استقرار نسبي بأسواق الذهب في مصر.

وشهدت الأسعار ارتفاعًا صباحًا بالأسواق بمقدار مابين 4 : 6 جنيهات في سعر الجرام، لتستقر الآن علي نفس مستويات التعاملات الصباحية.

أسعار الذهب في مصر اليوم

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر جرام الذهب استقرارًا اليوم، ليسجل 2674 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

وسجل أيضًا سعر جرام الذهب ثباتًا عند 2340 جنيهًا، وهي نفس أسعاره في الجلسة الصباحية، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

وثبت سعر جرام الذهب عند 2005 جنيهات، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

وثبت سعر الجنيه الذهب ليسجل 18,720 جنيه، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسعار الذهب عالميًا

تحركت هامشيًا أسعار الذهب، خلال منتصف تداولات،اليوم الخميس، حيث تلقت الأصول الخطرة دعما من تمرير فاتورة سقف الديون الأمريكية قبل اجتماع وضع السياسة الرئيسي لمجلس الاحتياطي الفيدرالي.

وسجلت الأسعار الفورية للمعدن الأصفر، في منتصف جلسة تداول اليوم الخميس، في بورصة نيويورك ، نحو 1967.5 دولار للأونصة، بارتفاع 4.62 دولار.

وصعدت العقود الآجلة لتداول الذهب في بورصة نيويورك، بمقدار 2.1 دولار، ليسجل سعر عقد يونيو لتداول الذهب نحو 1966 دولار للأونصة.

تجدر الإشارة، إلى أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن هو المصنعية الخاصة بكل محل، وتختلف المصنعية من محل صاغة إلى آخر، كما يختلف من منطقة إلى أخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر الذهب اليوم اسعار الذهب اليوم سعر الذهب بورصة السلع الذهب سعر الذهب الان سعر الذهب في مصر عيار 21 عيار 18 سعر الجنيه الذهب أسعار الذهب عالميا بورصة نيويورك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات