27 أبريل 2024 09:19 18 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار الموانئ والشحن

مواني أبوظبي تبرم اتفاقية تصنيع وإصلاح السفن البحرية مع شركة سنغافورية

مواني ابوظبي
مواني ابوظبي

أعلنت شركة كريستال أوفشور السنغافورية، بناء قاعدة بميناء خليفة بأبو ظبي، تضم مرافق مكتبية وورش تصنيع لتوفير إصلاحات وتجديدات متطورة للحفارات الرافعة والسفن البحرية؛ حيث وقعت مواني أبو ظبي، والشركة الرائدة في مجال التجارة واللوجستيات والصناعة العالمية، اتفاقية مدتها 25 عامًا.

وأشارت مواني أبو ظبي، أنه بموجب شروط الاتفاقية، سيتم تخصيص قطعة أرض مساحتها 20000 متر مربع وجدار رصيف مصاحب في ميناء خليفة لشركة كريستال أفشور، والتي تعمل على تصنيع أحواض بناء السفن الجديدة على تلبية احتياجات منصات الحفر والأساطيل البحرية، بالإضافة إلى سفن المياه العميقة مثل FPSO والغواصات شبه الغاطسة ـ بحسب ما جاء في "TradeArabia News".

وقال سيف المزروعي، الرئيس التنفيذي لمجموعة مواني أبوظبي، إن الشراكة مع أحد مزودي الحلول الرائدين في العالم في الصناعة البحرية، ستضيف قيمة كبيرة لعملاء ميناء خليفة وستزيد من جودة الخدمات التي يقدمها، كما أنها ستُلبي الاحتياجات الضخمة للصناعة البحرية، مع التطلع الى تنويع المواني الإماراتية في المستقبل.

وأكد سوجيث سيخاران، الرئيس التنفيذي لشركة كريستال أفشور، على أهمية التعاون مع مواني أبوظبي الكبرى، مضيفاً أن هذه الشراكة ستعزز من حصة الشركة في السوق.

أسواق للمعلومات مصر 2030
مواني ابوظبي شركة كريستال افشور مواني الامارات الصناعة البحرية الاساطيل البحرية واللوجستيات السفن البحرية الغواصات الحفارات الرافعة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات