15 مايو 2024 20:38 7 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
26 مليار دولار.. تراجع التبادل التجاري بين مصر والدول العربية خلال عام 2023”جمال الدين” يشارك في المعرض العالمي للهيدروجين المنعقد بهولندارئيس الوزراء يتفقد السيارات الكهربائية المقرر تشغيلها ”تاكسي” بالعاصمة الإدارية| صورتعرف على السوق والبورصة السلعية بمشروع جهاز مستقبل مصر| إنفوجرافسفير الاتحاد الأوروبي: حزمة المساعدة المقدمة لمصر ليس لها علاقة بغزةمجلس الوزراء: تخصيص 1.5 فدان برفح لإنشاء ممحطات لتحلية مياه البحرتراجع 0.2%.. معدل البطالة في مصر يسجل 6.7% خلال الربع الأول لعام 2024الرئيس السيسي يصل إلى البحرين للمشاركة في الدورة 32 للقمة العربية| فيديومجلس الوزراء: مد طلبات توفيق أوضاع الاقتصاد غير الرسمي لمدة 3 سنواتمجلس الوزراء: تخفيض 25% من إجمالي مقابل التصالح حال السداد الفوريوزير الصناعة: نعمل على تحديد المزايا التنافسية الإنتاجية بالمحافظات لربطها بالسياسة التصديريةمجلس الوزراء يوافق على قانون تنظيم ملكية الدولة في الشركات المملوكة لها
بورصات سلعية

زيادة أسعار عقود القهوة الآجلة ببداية منتصف التداولات الأسبوعية

سعر القهوة اليوم
سعر القهوة اليوم

ارتفعت أسعار عقود قهوة آرابيكا الآجلة، ببداية تداولات السوق الأمريكية اليوم الأربعاء 7 يونيو 2023، في بورصة نيويورك، إذ زاد عقدي يوليو وسبتمبر بمقدار 1.60 سنت و1.35 سنت على التوالي.

سعر القهوة العالمي

وانتعشت أسعار العقود الآجلة للقهوة تسليم يوليو المقبل بنحو 1.60 سنت، ليرتفع العقد إلى 184.20 سنت للرطل.

وفي نفس الاتجاه الصاعد، زادت عقود سبتمبر بمقدار 1.35 سنت، لتسجل 180.90 سنت للرطل عن افتتاح منتصف التداولات الأسبوعية في السوق الأمريكي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
بورصة السلع سعر القهوة اليوم سعر القهوة العالمي عقود القهوة الآجلة سعر قهوة آرابيكا سعر القهوة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات