27 أبريل 2024 20:34 18 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

سعر أوقية الذهب عالميًا يرتفع في محاولة للتعافي من خسائر الأمس الأربعاء

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

ارتفع سعر أوقية الذهب عالميًا خلال تداولات اليوم الخميس 8 يونيو 2023، في محاولة للتعافي من الخسائر التي سجلها سعر الأوقية خلال الجلسة الماضية، وسط ترقب دلائل حول قرار الفيدرالي الأمريكي فيما يتعلق بسعر الفائدة خلال الأسبوع المقبل.

وتستمد أسعار المعدن الأصفر الدعم لترتفع، من توقعات المحللين بأن يخفف الاحتياطي الفيدرالي في الولايات المتحدة من سياسته التشددية في حربه ضد التضخم، أذ ترمي التقديرات إلى قيام المصرف بتثبيت أسعار الفائدة خلال اجتماعه لشهر يونيو الجاري.

أسعار الذهب اليوم

صعد سعر التسليم الفوري للذهب بنسبة 0.37% ما يعادل 7.24 دولار، ليسجل خلال التعاملات 1947.36 دولار للأوقية، كما زادت أسعار عقود المعدن النفيس الآجلة تسليم يونيو المقبل بمعدل هامشي لتصل خلال تداولات الخميس إلى 1943.1 دولار للأوقية (وقت نشر الخبر).

وكانت أسعار المعدن النفيس، قد اختتمت تعاملات منتصف الأسبوع أمس الأربعاء على انخفاض بنحو 23 دولارًا، لتسجل تراجعًا للمرة الأولى في 3 جلسات، متأثرةً بانتعاش الدولار الأمريكي.

سعر الفضة اليوم

وفي الاتجاه نفسه، انتعشت أسعار الفضة في التعاملات الفورية لتبلغ 23.725 دولار للأوقية، على ارتفاع بنسبة 1.22%.

مؤشر الدولار الأمريكي

ودعم ارتفاع أسعار الذهب عالميًا، هبوط مؤشر الدولار الراصد لأداء العملة الأمريكية مقابل سلو من 6 عملات أخرى بنسبة 0.17% ليصل إلى 103.92 نقطة (وقت نشر الخبر).

بينما حد من جني المعدن النفيس الأرباح، انتعاش عوائد سندات الولايات المتحدة أجل 10 سنوات بنسبة 0.29% لتسجل خلال التعاملات 3.796%.

أسواق للمعلومات مصر 2030
اسعار الذهب عالميا اسعار الذهب اسعار الفضة سعر الذهب اليوم مؤشر الدولار عوائد السندات اسعار الفائدة التضخم اسعار الذهب
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات