19 مايو 2024 09:43 11 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

وزير السياحة يلتقي مسئولي الاتحاد الإيطالي لشركات السفر

وزير السياحة والسفير المصري خلال اللقاء
وزير السياحة والسفير المصري خلال اللقاء

استهل أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، زيارته للعاصمة الإيطالية روما، بلقاءات مع مسئولي الاتحاد الإيطالي لرابطة شركات السفر والسياحة FIAVET) Italian Federation of Associations of Travel and Tourism Company، وبعض منظمي الرحلات السياحية إلى مصر وهم Atelier Vacanze وBoscolo Tours.

وعقدت اللقاءات بمقر السفارة المصرية، بحضور السفير المصري بسام راضي، وعمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، وعدد من مسئولي الوزارة.

وعرض "عيسى"، الاستراتيجية الوطنية للسياحة في مصر والمحاور الرئيسية لها، والتي من بينها إتاحة الوصول إلى المقصد السياحي بصورة أكبر، وتطوير وتحسين التجربة السياحية، والعمل على تشجيع وتحسين مناخ الاستثمار السياحي، وزيادة عدد مقاعد الطيران القادمة لمصر بالتعاون وزارة الطيران المدني.

وأشار "عيسى"، إلى وجود نمو ملحوظ في أعداد الحركة الوافدة من السوق الإيطالي والذي يعتبر إحدى الأسواق الرئيسية المصدرة للسياحة إلى مصر، متناولًا أبرز المنتجات السياحية الرئيسية التي يتميز بها المقصد السياحي المصري، فضلًا عن المنتجات السياحية الجديدة الجاري العمل على تطويرها.

وفي سياق متصل، استمع "عيسى"، إلى الخطط التشغيلية الخاصة بالشركات ومنظمي الرحلات، وحركة الحجوزات لديهم لمصر للفترة القادمة، ومعرفة المنتجات السياحية الأكثر تفضيلًا بالنسبة للسوق الإيطالي، كما تعرف على مقترحاتهم لتسهيل ودفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة إلى مصر.

0be25a51a3e8.jpg
8d5f132f124b.jpg
a09e87f422b4.jpg
a40cc801de17.jpg
b4852e996544.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير السياحة والآثار إيطاليا روما شركات السياحة السفر السفير المصري لدى روما الطيران المدني الساثتمار السياحي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات