20 مايو 2024 04:18 12 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

فايز الضباعني يتفقد مراكز كبار ومتوسطي ممولي المهن الحرة

الدكتور فايز الضباعني رئيس مصلحة الضرائب المصرية
الدكتور فايز الضباعني رئيس مصلحة الضرائب المصرية

قام رئيس مصلحة الضرائب المصرية، الدكتور فايز الضباعني، اليوم الأربعاء، بأولى الجولات التفقدية له بالمصلحة من خلال تفقده مراكز كبار ومتوسطي الممولين ومركز كبار ممولي المهن الحرة؛ لمتابعة سير العمل وبث رسائل الطمأنينة لديهم.

وقال الضباعني، إن هذه الجولة تأتي في إطار توجيهات الدكتور محمد معيط وزير المالية، بضرورة متابعة سير العمل ميدانيا بكافة المراكز والمناطق والمأموريات التنفيذية، مشيرا إلى أن النزول إلى أرض الواقع يساعد على التعرف على كافة المعوقات الفعلية والمشكلات التنفيذية والعمل على حلها بالسرعة والكفاءة المطلوبة، وكذلك تحقيق التواصل الفعال مع العاملين، ومتابعة الأداء والاطمئنان على توفير كافة التسهيلات والتيسيرات للممولين.

وأوضح أن العاملين بمصلحة الضرائب المصرية يقومون بعمل دؤوب وجهد كبير لتحقيق الحصيلة المستهدفة، مطالبا العاملين بالمراكز الضريبية الثلاثة بتقديم كامل الدعم والمساعدة للممولين للتيسير عليهم في تعاملاتهم مع مصلحة الضرائب المصرية، خاصة أن الفترة الحالية تشهد تطبيق العديد من مشروعات التطوير والميكنة، ومنها منظومة الفاتورة الإلكترونية، ومنظومة الإيصال الإلكتروني والتي تعد امتدادا طبيعيا لمنظومة الفاتورة، وكذلك منظومة توحيد أسس ومعايير احتساب ضريبة الأجور والمرتبات.

ولفت الضبعاني، إلى أن الهدف من هذه المشروعات هو جعل المصلحة من أكثر المؤسسات المصرية تحديثا من ناحية الرقمنة والتطوير والوصول بها إلى مصاف المصالح الإيرادية المتقدمة عالميا.

اقرأ أيضاً

وتعهد بالعمل الدائم على تذليل كافة العقبات التي تواجههم، وتحقيق الرضا الوظيفي لهم والاستماع لجميع الأفكار البناءة التي يقدمونها والتي تساهم النهوض بمصلحة الضرائب، قائلا "بابي مفتوح أمام الجميع".

أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس مصلحة الضرائب المصرية  الدكتور فايز الضباعني مصلحة الضرائب مراكز كبار ومتوسطي الممولين مركز كبار ممولي المهن الحرة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات