28 أبريل 2024 19:17 19 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الجمهورية الجديدة

الرئيس السيسي: الجمهورية الجديدة تؤمن بأن الإنسان هو محور التنمية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة إلى جميع العاملين بالجهاز الإداري للدولة، بمناسبة اليوم العالمي للخدمة العامة، الموافق 23 يونيو من كل عام.

وقال الرئيس السيسي: "يسعدني تهنئة جميع العاملين بالجهاز الإداري للدولة بمناسبة اليوم العالمي للخدمة العامة. ذلك اليوم، الذي تحتفي به الإنسانية تقديراً للإسهامات الحيوية للعاملين في مسيرة التنمية".

وتطلع الرئيس السيسي، إلى مواصلة تطوير الجهاز الإداري للدولة بما يعزز مساهمته في التنمية الشاملة في مصر، خاصة من خلال تعميق التحول الرقمي مع الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة، بحيث تبدأ مصر مرحلة جديدة قوامها المزيد من الكفاءة والحوكمة وتكافؤ الفرص.

وذكر أن الجمهورية الجديدة التي ننشدها جميعًا ويعلو بنيانها يومًا بعد يوم؛ تؤمن بأن الإنسان هو محور التنمية وصانعها؛ لذا تحرص مصر على الاستثمار في العقول البشرية وصقل مهارات العاملين لتعزيز قدراتهم في أداء رسالتهم السامية على أكمل وجه.

واكد الرئيس السيسي، على أن الجهود الدؤوبة لجميع أبناء مصر المخلصين في خدمة وطنهم ودعم مسيرة البناء والتنمية لهي محل تقدير واحترام، ومضيفًا: "كلي ثقة في أن أبناء مصر قادرون على القيام بشرف ورسالة الخدمة العامة على أفضل ما يكون، والعمل بروح الفريق الواحد لما فيه خير وازدهار مصرنا الغالية".

cdc679bebbe2.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
الرئيس السيسي العاملين بالجهاز الإداري للدولة الجمهورية الجديدة الإنسان التنمية التحول الرقمي العاصمة الإدارية الحوكمة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات