17 مايو 2024 09:07 9 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع

بـ180 جنيهًا.. محافظ الدقهلية يدشن مبادرة لتخفيض أسعار اللحوم

محافظ الدقهلية خلال جولته
محافظ الدقهلية خلال جولته

قام محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار اليوم السبت، بتدشين مبادرة تخفيض أسعار بيع اللحوم الطازجة، بمنافذ "مواطنون ضد الغلاء"، بنطاق المحافظة؛ لتصبح بسعر 180 جنيها للكيلو بدلا من 240 جنيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وسط فرحه عارمة من المواطنين.

جاء ذلك بحضور وكيل وزارة التموين بالمحافظة السيد دايرة، ووائل السنوسي مدير فرع جمعية مواطنون ضد الغلاء بالدقهلية ومسئول المنافذ.

وتفقد المحافظ- في بيان للمحافظة اليوم السبت، المنفذ الرئيسي لبيع اللحوم بمدينة المنصورة أمام إستاد المنصورة والتقي بالمواطنين واستمع إلى آرائهم ومدى رضاهم عن الأسعار المقررة وأبدوا سعادتهم بهذه المبادرة.

وأكد المحافظ "نعمل جميعا في الجهاز التنفيذي بالمحافظة على توفير احتياجات المواطنين من السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة من خلال التعاون مع مديرية التموين والطب البيطري والغرفة التجارية وجمعية" مواطنون ضد الغلاء ".

وأوضح أن المرحلة الحالية، التي تمر بها البلاد؛ تقتضي التعاون بين جميع الفئات والقطاعات خاصة فيما يتعلق بالمشاركة المجتمعية ودعم الدولة والمواطنين وتلبية احتياجاتهم اليومية، في ظل الأزمات الاقتصادية التي يشهدها العالم.

وكلف المحافظ، وكيل وزارة التموين بضرورة تكثيف الرقابة على الأسواق ومنافذ البيع لضبط الأسعار وتوفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
محافظ الدقهلية اللحوم أسعار المحافظة المنصورة المواطنين السلع المواد الغذائية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات