20 مايو 2024 04:38 12 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الجمهورية الجديدة

«التنشيط السياحي» تعقد أولى اجتماعتها من العاصمة الإدارية الجديدة

الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي
الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي

عقد الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، عمرو القاضي، أول اجتماع لقيادات الهيئة، بمبني وزارة السياحة والآثار بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ لمتابعة سير العمل وانتظامه بكفاءة بعد الانتقال الكامل لموظفي الهيئة.

وأشار القاضي، إلى أن الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة هو بداية عصر جديد من العمل الحكومي المتطور، مشددا على ضرورة أن يواكب جميع العاملين هذا التطور وأن يكونوا على قدر المسئولية، حيث إن هذه الخطوة تمثل نقلة إدارية نوعية كبرى بمعايير تكنولوجية وعالمية.

واستعرض الملامح الرئيسية لخطة التنشيط السياحي على الجانبين المهني والجماهيري، للترويج للمقصد السياحي المصري في الأسواق السياحية المختلفة خلال الفترة المقبلة، والسياسات والخطط الترويجية ومستهدفاتها لتنمية الحركة السياحية الوافدة إلى مصر في ضوء الإستراتيجية الوطنية لتنمية السياحة في مصر.

وتطرق الاجتماع إلى أبرز التطورات والمستجدات التي يشهدها قطاع السياحة في مصر والجهود التي تبذلها الدولة المصرية لتطوير هذا القطاع والبنية السياحية الأساسية التي تخدم القطاع والتسهيلات والحوافز التي تقدمها للمستثمرين والسائحين لدفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة للمقصد السياحي المصري.

اقرأ أيضاً

أسواق للمعلومات مصر 2030
تنفيذي الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي  عمرو القاضي وزارة السياحة والآثار العاصمة الإدارية الجديدة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات