20 مايو 2024 10:36 12 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بوابة الزراعة

السعودية تكرم الأطباء البيطريين المصريين المشاركين في الكشف على الأضاحي

جانب من التكريم
جانب من التكريم

أعلنت وزارة الزراعة، أن الجانب السعودي كريم أعضاء البعثة المصرية البيطرية، على ما تم تقديمه من تفاني وإتقان في العمل داخل المجازر السعودية في الكشف ٨٠٠٠٠٠ رأس أغنام بموسم الحج هذا العام.

وصرح الدكتور إيهاب صابر رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، بأنه تم توجيه الشكر لسيد القصير وزير الزراعة، على الدعم المقدم منه للتعاون المشترك بين الجانبين المصري والسعودي في مجالات الزراعة المختلفة، ولا سيما بتبادل الخبرات والكفاءات والمهارات المطلوبة للكشف على لحوم الهدى والأضاحي والصدقات بالسعودية.

ولفت إلى ما يتمتع به الجانب المصري من وجود أطباء بيطريين يتمتعون بالكفاءة العالية والمهارات الجيدة والخبرات الطويلة في مجال الكشف على اللحوم وأعمال المجازر.

وشاركت مصر ببعثتها الرسمية المقدرة بنحو 306 من الأطباء البيطريين في مشروع السعودية للإفادة من الهدى والأضاحي خلال موسم الحج هذا العام، تحت إدارة البنك الإسلامي للتنمية.

ويأتي ذلك للإشراف على الهدى والأضاحي بتوقيع الكشف الصحي على الحيوانات الحية، والتأكد من سلامتها الصحية الظاهرية وصلاحيتها الشرعية، فضلًا عن متابعة عملية الذبح والكشف على اللحوم للتأكد من سلامتها من الناحية الصحية.

3210d5b56fef.jpg
360cf6ca56cb.jpg
799bad5a3b51.jpg
d0096ec6c835.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة الزراعة السعودية مصر الهيئة العامة للخدمات البيطرية الحج الأضاحي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات