21 مايو 2024 01:08 12 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

لمدة 6 ساعات.. قطع المياه اليوم عن مدينة قويسنا وضواحيها

قطع المياه
قطع المياه

قررت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، قطع الخدمة اليوم الإثنين عن مدينة قويسنا، وضواحيها من الساعة 9 صباحًا وحتي الساعة 3 ظهراً من نفس اليوم لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.

لمدة 6 ساعات.. قطع المياه اليوم عن مدينة قويسنا وضواحيها

وأهابت الشركة بالمواطنين واصحاب المخابز ومسئولى الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها خلال تلك الفترة المذكورة.

خطة غسل شبكات المياه بكافة مناطق المحافظة

وتجدر الإشارة إلى أن المهندس محمد نجيب صالح، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، سبق وأعلن عن خطة غسل شبكات المياه بكافة مناطق المحافظة وفقًا للمناطق المحددة بجدول الغسل الدورى للشبكات خلال شهر يوليو 2023 م .

وأكد على التنسيق الكامل بين فروع الشركة ورؤساء الوحدات المحلية كل فى نطاقه والتأكيد بالالتزام بالجدول الزمنى المحدد والمواعيد المقررة لأعمال الغسيل والتطهير والتعامل الفورى مع أى طوارئ حفاظًا على صحة المواطنين.

وناشدت الشركة المواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه وعدم استخدامها خلال فترة الغسيل حتى وإن وجدت بالشبكة، كما تنوه الشركة بأنه حال ظهور أى رواسب عالقة بالمياه أو عكارة بعد إجراء عملية الغسيل يتم تشغيل المياه بعض الوقت للتخلص من تلك الرواسب الناجمة عن الغسيل.

أسواق للمعلومات مصر 2030
قطع المياه مدينة قويسنا وضواحيها شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية غسيل الشبكات تطهير الخزانات خطة غسل شبكات المياه
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات