29 أبريل 2024 06:19 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد سوق العقارات

اليوم.. بدء حجز وحدات مشروع لؤلؤة بدر

مشروع لؤلؤة
مشروع لؤلؤة

تبدأ الحكومة ممثلة في الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، اليوم الإثنين، بدء الحجز وتقديم الطلبات لمشروع لؤلؤة بدر.

بدءًا من اليوم.. خطوات وشروط حجز وحدات مشروع لؤلؤة بدر

من ناحيته، أكد اللواء وليد البارودي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، أن تعقد القرعة العلنية للتخصيص في 6 سبتمبر المقبل، بمقر نادي العلميين بجوار المقر الرئيسي للهيئة بمدينة نصر.

مواعيد تقديم الطلبات لمشروع لؤلؤة أكتوبر

وأشار إلى أنه سيتم الحجز وتقديم الطلبات لمشروع لؤلؤة أكتوبر خلال الفترة من 31 يوليو الجاري وحتى 10 أغسطس المقبل، وتعقد القرعة العلنية للتخصيص في 11 سبتمبر المقبل، بمقر نادي العلميين بجوار المقر الرئيسي للهيئة بمدينة نصر.

موعد الحجز وتقديم الطلبات لمشروع لؤلؤة العاشر من رمضان

ونوه رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، بأنه سيتم الحجز وتقديم الطلبات لمشروع لؤلؤة العاشر من رمضان في الفترة من 14 إلى 24 أغسطس المقبل، وتعقد القرعة العلنية للتخصيص في 14 سبتمبر المقبل، بمقر نادي العلميين بجوار المقر الرئيسي للهيئة بمدينة نصر.

الإعلان عن أسماء المستبعدين من كل المشروعات المطروحة

كما لفت اللواء مهندس وليد البارودي، إلى أنه سيتم الإعلان عن أسماء المستبعدين من كل المشروعات المطروحة في 29 أغسطس المقبل .

وتجدر الإشارة إلى أن الحجز وتقديم الطلبات لمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة كان خلال الفترة من 4 إلى 13 يوليو الجاري، على أن تعقد القرعة العلنية للتخصيص في 3 سبتمبر المقبل، بمقر نادي العلميين بجوار المقر الرئيسي للهيئة بمدينة نصر.

وكانت الهيئة قد قامت بطرح 361 وحدة سكنية في مشروعات الهيئة (لؤلؤة القاهرة الجديدة – لؤلؤة أكتوبر – لؤلؤة بدر – لؤلؤة العاشر من رمضان)، بمساحات تبدأ من 95 م2 وحتى 155 م2 شاملة الجراج، بتسهيلات في السداد تبدأ من 5 سنوات وتصل لـ10 سنوات، مع تطبيق خصم 20 % للعملاء الذين سددوا قيمة الوحدة كاملة (نظام الكاش) مع اختيار وحدته السكنية دون الدخول في القرعة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
مشروع لؤلؤة هيئة تعاونيات البناء حجز وحدات مشروع لؤلؤة بدر خطوات وشروط حجز وحدات مشروع لؤلؤة بدر مشروع لؤلؤة أكتوبر
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات