18 مايو 2024 11:04 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

ارتفاع العقود الأمريكية للغاز الطبيعي 3% مع صدور بيانات المخزونات

الغاز الطبيعي
الغاز الطبيعي

ارتفعت أسعار العقود الآجلة للغاز الطبيعي في نيويورك، خلال تعاملات اليوم الخميس، مع صدور بيانات عكست ارتفاع المخزونات الأمريكية بأقل من المتوقع، في ظل توقعات تنامي الطلب.

سعر الغاز الطبيعي

وارتفعت العقود الآجلة للغاز الطبيعي، تسليم شهر سبتمبر بنسبة 3.31% عند 2.559 دولار لكل مليون وحدة حرارية بريطانية.

وأظهرت بيانات إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، أن مخزونات الغاز الطبيعي ارتفعت 14 مليار قدم مكعبة خلال الأسبوع الماضي، وهو أقل من التوقعات بزيادة 17 مليار قدم.

وبلغ إجمالي مخزونات الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة نحو 3.001 تريليون قدم مكعبة، ما يعتبر أعلى 550 مليار قدم مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، كما يزيد 322 مليار قدم على متوسط الخمس سنوات.

وسجل الطلب الإجمالي على الطاقة في الولايات المتحدة أعلى مستوياته منذ بداية العام -وثاني أعلى مستوى منذ 2016- في السابع والعشرين من يوليو، وهو اليوم الأكثر حرارة هذا الصيف، وفقًا لبيانات من إدارة معلومات الطاقة الأمريكية.

ويتوقع مزود البيانات "رفينيتيف"، أن يرتفع الطلب الأمريكي على الغاز، بما في ذلك الصادرات، من 104.9 مليار قدم مكعبة يوميًا هذا الأسبوع، إلى 105 مليارات قدم مكعب يوميًا خلال الأسبوع المقبل.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الغاز الطبيعي أسعار الغاز الطبيعي سعر الغاز الطبيعي عقود الغاز الطبيعي الآجلة العقود الآجلة للغاز الطبيعي مخزونات الغاز الطبيعي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات