26 فبراير 2024 10:14 16 شعبان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق العقارات

جهاز العاصمة الإدارية الجديدة يوفر سيارة خدمات لقاطني الحي السكني الثالث

سيارة خدمات لقاطني الحي السكني الثالث
سيارة خدمات لقاطني الحي السكني الثالث

تفقد المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز تنمية العاصمة الإدارية الجديدة، السيارة المجهزة لخدمة المواطنين قاطني الحي السكني الثالث R 3، وذلك بعد إتمام التنسيقات اللازمة بين جهاز العاصمة الإدارية الجديدة وشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ووزارة الاتصالات، لتوفير سيارة متنقلة خاصة بالخدمات المقدمة لقاطني الحي السكني الثالث 3 R، للتعاقد على خدمات التليفون الأرضي والإنترنت.

جهاز العاصمة الإدارية الجديدة يوفر سيارة خدمات لقاطني الحي السكني الثالث

يأتي ذلك تيسيرًا على المواطنين، وفي إطار التوجه نحو تحقيق منظومة مدينة ذكية ضمن مدن الجيل الرابع، والتي على رأسها العاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة إلى أنه تم الاتفاق على أن تقوم شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، بالتعاون مع الشركة المصرية للاتصالات، كأحد مقدمي الخدمة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بتوفير سيارة خاصة لتعاقد القاطنين على خدمة التليفون الأرضي والإنترنت، حيث ستتواجد السيارة أمام مقر جهاز العاصمة الإدارية لمدة أسبوع، وسيتواجد بالسيارة مندوب من شركة العاصمة الإدارية ومندوب من الشركة المصرية للاتصالات لتسهيل إجراءات التعاقد.

وتعرف المهندس شريف الشربيني على كيفية التقدم على خدمة التليفون الأرضي والإنترنت، وذلك من خلال توجه العميل إلى إدارة المطورين بشركة العاصمة الإدارية، وذلك لطلب التعاقد على جهاز الـ ONT ودفع القيمة الخاصة به، ثم تنشأ إدارة المطورين بالشركة الكود للعميل (ACUD ID)، ويتم إنشاء حساب للعميل على التطبيق الخاص بالمدينة وتحديد موعد للزيارة لتركيب وحدة الـ ONT، وتسليم العميل خطاب صلاحية للتوجه إلى أحد مقدمي الخدمة والحصول عليها.

اقرأ أيضاً

وأوضح رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، أن فريقا فنيا متخصصا يجري زيارة منزلية للعميل لتركيب وتفعيل وحدة الـ ONT لتصبح جاهزة لاستقبال الخدمة، ثم يتوجه العميل إلى أحد مقدمي الخدمة للاشتراك في خدمات الاتصالات.

أسواق للمعلومات مصر 2030
جهاز العاصمة الإدارية الجديدة سيارة خدمات لقاطني الحي السكني الثالث وزارة الاتصالات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات