19 مايو 2024 00:03 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

الرئيس السيسي يتابع تنفيذ مشروعات قطاع النقل

الرئيس السيسي خلال الاجتماع
الرئيس السيسي خلال الاجتماع

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والدكتور محمد معيط وزير المالية، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والفريق كامل الوزير وزير النقل.

وتناول الاجتماع، متابعة الموقف التنفيذي للخطة الاستثمارية لمشروعات قطاع النقل على مستوى الجمهورية، حسبما صرح المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

واطلع الرئيس السيسي، على جهود تطوير منظومة السكك الحديدية بمختلف جوانبها، والموقف التنفيذي لعملية تطوير وإعادة تأهيل الخطين الأول والثاني لمترو الأنفاق بالقاهرة الكبرى، فضلًا عن العمل الجاري لإنشاء الخط الرابع للمترو، ومستجدات عملية التطوير الجارية لمنظومة المواني على مستوى الجمهورية.

واطلع الرئيس السيسي، على جهود صيانة شبكة الطرق القومية، في ظل أهمية تعزيز النقلة النوعية التي تحققت في هذا المجال، التي أسفرت عن تسهيل حركة وتنقل المواطنين، وتحقيق عوائد اقتصادية كبيرة، سواء على صعيد النشاط التجاري ونقل السلع والبضائع، أو على صعيد تخفيف الزحام والتكدس المروري بما له من تأثيرات سلبية هائلة على الاقتصاد والمواطنين، فضلًا عن توفير الوقود والحد من التلوث البيئي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الرئيس السيسي رئيس الوزراء وزير المالية وزير النقل وزيرة التخطيط قطاع النقل المواني الطرق القومية الخط الرابع للمترو
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات