17 مايو 2024 07:53 9 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

محافظ الدقهلية: صرف 246 ألف جنيه مساعدات للأسر الأولى بالرعاية يوليو الماضي

 محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار - أرشيفية
محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار - أرشيفية

أعلن محافظ الدقهلية، الدكتور أيمن مختار، صرف 246 ألف جنيه مساعدات خيرية للأسر الأولى بالرعاية خلال يوليو الماضي، على مستوى المحافظة، وعددهم 1016 أسرة، تم صرفها من مؤسسة التكافل الاجتماعي بالدقهلية وفقاً للفئات المختلفة بعد دراسة كل حالة وإجراء البحث الاجتماعي اللازم.

جاءت تصريحات "مختار" بناء على التقرير الذي عرضه الدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وأوضح أنه في حالة الصرف نقداً حتى 500 جنيه يتم الصرف عن طريق الإدارة الاجتماعية التي يتبعها محل إقامة المواطن، والمبالغ أكثر من 500 جنيه يتم تحرير شيك باسم المستفيد تنفيذاً للقانون.

ووجه مختار، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بتقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولى بالرعاية بالمحافظة، والبحث عن هؤلاء الأسر من خلال إدارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع الجمعيات الأهلية والخيرية.

وأشاد المحافظ بدور وزارة التضامن الاجتماعي ومديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية علي دعمهم المستمر للأسر الأولى بالرعاية وتقديم كافة المساعدات لهم سواء في حالات الأمراض المزمنة، ومتحدي الإعاقة، والحالات المرضية، وكبار السن، وأصحاب الدخل الضعيف، والمشروعات الصغيرة، والحالات الملحة، وحالات الزواج، وحالة الكوارث والأزمات.

أسواق للمعلومات مصر 2030
محافظ الدقهلية  الدكتور أيمن مختار صرف مساعدات خيرية للأسر الأولى بالرعاية مؤسسة التكافل الاجتماعي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات