16 مايو 2024 12:48 8 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

بادر بسرعة.. آخر موعد لتسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر أغسطس

عداد الغاز
عداد الغاز

تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر أغسطس.. ناشدت شركة الخدمات البترولية بتروتريد، التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية، المواطنين بعد تفويت أخر موعد لتسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر أغسطس 2023، وذلك حرصًا من وزارة البترول والثروة المعدنية، لتطبيق برنامج التحول الرقمي في كافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

أخر موعد لتسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر أغسطس2023

آخر موعد لتسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر أغسطس.. وكشفت الشركة عن استقبال قراءة عداد الغاز الطبيعي المنزلي عن شهر أغسطس 2023، من الخميس 1 أغسطس، وحتى يوم 20 من نفس الشهر، وحذرت الشركة من تأخير التسجيل خلال الفترة المذكورة، حتى لا تتراكم فاتورة الغاز المنزلي ومن ثم تضاعف القيمة في الشهر التالي.

وخلال السطور التالية، نستعرض معكم رابط تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي شهر أغسطس، و طريقة الاستعلام عن قراءة الغاز عبر مجموعة من الخطوات كالاتي :

آخر موعد لتسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر أغسطس

رابط تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي شهر أغسطس

طريقة الاستعلام عن قراءة الغاز

  • قم بالدخول على رابط الاستعلام عن فاتورة الغاز لشركة بترو تريد بالضغط على هذا الرابط «https://petrotrade.com.eg/billing/billq.aspx»
  • اختيار "المنطقة السكنية"
  • إدخال رقم الشقة و العمارة.
  • الضغط على «إدخال قراءة عداد الغاز» ثم احتساب الفاتورة.
  • الضغط على «استعلام المديونية» لإظهار جميع الفواتير.

خدمة جديدة لشحن عدادات الغاز الطبيعي مُسبقة الدفع عن طريق الموقع الإلكتروني

كما وفرت شركة بتروتريد مؤخراً، خدمة جديدة لشحن عدادات الغاز الطبيعي مُسبقة الدفع عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة ، لتضاف إلى وسائل و طرق الشحن الأخرى كتطبيق بتروشحن و منافذ فوري و نقاط شحن الشركة المنتشرة في أنحاء الجمهورية.

تسجيل القراءة الشهرية عبر تطبيق بتروميتر

وتوفِّر «بتورتريد» أيضًا طريقة إلكترونية مختلفة يستطيع من خلالها عُملاء الشركة تسجيل القراءة الشهرية أو دفع فاتورة الغاز الخاصة بوحداتهم السكنية، وهي عبر تطبيق بتروميتر، و من خلال الموقع الإلكتروني للشركة، و إبلاغ القراءة لمُحصِّل الشركة لتسجيلها فورياً على ماكينة الـ POS أثناء تحصيل الفاتورة في المناطق المُفعَّل بها الخدمة.

عن طريق تطبيق محفظة فون كاش البنك الأهلي أو تطبيق محفظة BM walt بنك مصر، بـ تطبيق موبايل ماي فوري يمكنكم تحميل التطبيق من المتجر الملائم لهاتفك المحمول، و عبر تطبيق موبايل جوميا، و من خلال مكاتب البريد المصري، و من خلال كافة منافذ شركات التحصيل الإلكتروني المنتشرة في أنحاء الجمهورية (فوري ـ مصاري ـ أمان ـ بي ـ خدماتي ـ ضامن).

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة البترول عداد الغاز قراءة عداد الغاز المنزلي تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي آخر موعد لتسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر أغسطس
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات