14 مايو 2024 02:24 5 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسواق عربية

انطلاق أعمال المؤتمر الثامن لرجال الأعمال والمستثمرين الأردنيين في الخارج

 المؤتمر الثامن لرجال الأعمال والمستثمرين الأردنيين في الخارج
المؤتمر الثامن لرجال الأعمال والمستثمرين الأردنيين في الخارج

صرح نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الدولة لتحديث القطاع العام، ناصر الشريدة، اليوم السبت، أن الاستثمار هو الحل لتحفيز النمو الاقتصادي وزيادة معدلاته وخلق فرص عمل للأردنيين ـ جاء ذلك خلال افتتاح "المؤتمر الثامن لرجال الأعمال والمستثمرين الأردنيين في الخارج".

وشارك الشريدة مندوبا عن الملك عبدالله الثاني، وقال إن "هذا اللقاء يمثل الشراكة الحقيقة بين القطاعين العام والخاص وهذه الشراكة أرادها الملك نهج عمل لسنوات وعقود مقبلة".

وتابع، "حتى نحفز النمو ونزيد معدلاته ونخلق فرص عمل لتشغيل الأردنيين ونزيد القيمة المضافة المحلية فالاستثمار هو الحل"، مشيرا إلى أن "رؤى التحديث الاقتصادي كان أحد محاورها تحفيز الاستثمار".

وأوضح، أنه "لا يوجد فرصة أفضل من هذه المرحلة لزيادة الاستثمارات وتوسعة الاستثمارات القائمة"، معبرا عن أمله في "ينظر المستثمرين الأردنيين عن كثب لما يجري فهناك الكثير يمكن تقديمه من خلالهم".

ويشارك في المؤتمر رجال أعمال أردنيين قدموا من قرابة 23 دولة حول العالم، ويستمر المؤتمر يومي السبت والأحد، وتعقد خلاله جلسات عدة تتناول محاور تتعلق بواقع البيئة الاستثمارية الأردنية "الفرص والإمكانيات" من منظور رؤية التحديث الاقتصادي، ودور القطاع المالي والمصرفي الأردني في الاقتصاد الأردني، والاستثمار في بورصة عمّان "الفرص والتحديات".

أسواق للمعلومات مصر 2030
شؤون الاقتصا القطاع العام ناصر الشريدة الاستثمار في الأردن النمو الاقتصادي المؤتمر الثامن لرجال الأعمال والمستثمرين الأردنيين في الخارج
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات