17 مايو 2024 15:17 9 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

نيابة عن وزير الصناعة..

مدير مركز تحديث الصناعة تفتتح معرض الأثاث والديكور في دورته الثانية

 فعاليات الدورة الثانية لمعرض الأثاث والديكور
فعاليات الدورة الثانية لمعرض الأثاث والديكور

نيابة عن المهندس أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة، افتتحت دعاء سليمة، المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة، فعاليات الدورة الثانية لمعرض الأثاث والديكور، والذي يعقد بمركز القاهرة للمؤتمرات خلال الفترة من 24 وحتى 27 أغسطس الجاري.

حضر الافتتاح كل من؛ مي عسل رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات، وعدد من السفراء الأجانب، وأصحاب الشركات في قطاع الأثاث.

وتفقدت دعاء سليمة، أجنحة المعرض مروراً بالشركات والأجنحة المشاركة، وأشادت بجودة المنتجات المصرية وتميزها وقدرتها التنافسية وتوافر منتجات بأسعار تنافسية وجودة عالية.

وأشارت، إلى أن معرض الأثاث والديكور في دورته الثانية يساهم في الترويج لمنتجات الأثاث والديكور، والتي تتمتع حالياً بجودة عالية وأسعار تنافسية ما يجذب العديد من الزوار.

اقرأ أيضاً

ويقام المعرض تحت رعاية وزير التجارة والصناعة، بمشاركة أكثر من 60 شركة من الشركات المتخصصة في صناعة الأثاث والديكور والمفروشات والسجاد.

ويضم المعرض العديد من الخبراء والشركات المتخصصة في صناعة الأثاث والديكور؛ لعرض آخر ما وصلت إليه التكنولوجيا في صناعة الآثاث وأحدث الموديلات من الأثاث والديكور والمفروشات والسجاد.

أسواق للمعلومات مصر 2030
المهندس أحمد سمير  وزير التجارة والصناعة  دعاء سليمة المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة الدورة الثانية لمعرض الأثاث والديكور
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات