1 يونيو 2024 13:57 24 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
وزير الكهرباء ينيب «الحاج» لحضور المؤتمر العام 36 للهيئة العربية للطاقة الذرية بتونسبدء تلقى طلبات المشاركة بالمرحلة الأولى لمشروعات إنتاج «الطاقة المتجددة»رئيس المحطات النووية: «الضبعة» تتحمل اصطدام طائرة وتسوناميالوكيل: المحطات النووية تعمل 24 ساعة بكفاءة إنتاج تتجاوز الـ100%أمجد الوكيل: مشروع ميناء الضبعة رصيف بحري لاستقبال المعدات والوقود النوويرئيس «المحطات النووية»: يمكن نقل «الكهرباء» من الضبعة لأي مكان يعاني ضعف المياهرئيس المحطات النووية: جميع الوحدات بالضبعة دخلت مرحلة الإنشاءات الكبرىموسكو تتوقع تصدير 70 مليون طن من الحبوب خلال الموسم الزراعي الحاليأوكرانيا ترفع أسعار الكهرباء للمنازل بداية من الغدالزراعة الروسية تعلن الرسوم الجمركية لتصدير القمح والشعير والذرة لمدة أسبوعنوريلسك الروسية: مبيعات النيكل لم تتأثر بالعقوبات المفروضة من واشنطن ولندنالنقل: إنشاء 3 ورش لصيانة وعمرة عربات الركاب على 11 فدانًا
سوق السيارات

«تويوتا» توقف الإنتاج بجميع مصانع التجميع في اليابان

تويوتا
تويوتا

أوقفت شركة "تويوتا" جميع عملياتها في اليابان اعتباراً من بعد ظهر الثلاثاء 29 أغسطس بسبب عطل في نظام الإنتاج، ليتوقف بذلك الإنتاج المحلي لأكبر شركة منتجة للمركبات في العالم.

وذكرت الشركة اليابانية أنها علقت العمليات في جميع مصانع التجميع الأربعة عشر التابعة لها في اليابان بسبب عطل في نظام الإنتاج، وفقًا لرويترز.

وقال المتحدث باسم الشركة، إن الخلل يمنع تويوتا من طلب المكونات اللازمة لاستكمال الإنتاج، ولا يزال سببه قيد التحقيق، على الرغم من أنه "ليس على الأرجح بسبب هجوم إلكتروني".

وأضاف المتحدث، أن تويوتا أوقفت العمل في 12 مصنعا في سوقها المحلية اعتبارا من صباح الثلاثاء، مضيفًا المصنعين الأخيرين اعتبارا من بعد الظهر. ولم يكن من الواضح تقدير حجم الخسارة في الإنتاج.

إنتاج تويوتا من السيارات

كان الإنتاج المحلي لشركة تويوتا ينتعش بعد سلسلة من تخفيضات الإنتاج التي ألقت باللوم فيها على نقص أشباه الموصلات، وارتفع الإنتاج بنسبة 29% في الفترة من يناير إلى يونيو، وهي أول زيادة من نوعها منذ عامين.

وأظهرت حسابات رويترز، أن إنتاجها في اليابان بلغ في المتوسط نحو 13500 سيارة يوميا في النصف الأول من العام الجاري.

أسواق للمعلومات مصر 2030
تويوتا إنتاج شركة تويوتا شركة تويوتا للسيارات السيارات اليابانية تويوتا توقف الإنتاج إنتاج تويوتا من السيارات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات