20 مايو 2024 15:02 12 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

صادرات الغاز المسال الأمريكي ترتفع 3 شحنات بنهاية أغسطس

صادرات الغاز الأمريكي
صادرات الغاز الأمريكي

ارتفعت صادرات الولايات المتحدة من الغاز الطبيعي المسال في الأسبوع المنتهي في 30 أغسطس مقارنة بالأسبوع السابق، وفقا لإدارة معلومات الطاقة.

وصرحت الإدارة في تقريرها الأسبوعي للغاز الطبيعي، إن 23 ناقلة للغاز الطبيعي المسال غادرت المحطات الأمريكية في الفترة بين 24 و30 أغسطس، بزيادة ثلاث شحنات مقارنة بالأسبوع السابق.

علاوة على ذلك، تبلغ السعة الإجمالية لسفن الغاز الطبيعي المسال 86 مليار قدم مكعب، حسبما ذكرت إدارة معلومات الطاقة نقلاً عن بيانات الشحن المقدمة من بلومبرج فاينانس.

وارتفع متوسط تسليمات الغاز الطبيعي إلى محطات تصدير الغاز الطبيعي المسال الأمريكية بنسبة 2.6%، أي ما يعادل 300 مليون قدم مكعبة يوميًا، بمتوسط 12.1 مليار قدم مكعب يوميًا.

على وجه أكثر تفصيلًا، زادت شحنات الغاز الطبيعي إلى المحطات في جنوب تكساس بنسبة 3.2%، إلى 3.9 مليار قدم مكعب في اليوم، في حين زادت التسليمات إلى المحطات في جنوب لويزيانا بنسبة 2.9% لـ 7.2 مليار قدم.

على صعيد الصادرات، قامت محطة Sabine Pass التابع لشركة Cheniere بشحن سبع شحنات، كما أرسلت منشأة Corpus Christi التابعة للشركة أربع شحنات خلال الأسبوع قيد المراجعة.

أيضًا، شحنت محطة فريبورت للغاز المسال نحو خمس شحنات، في حين بلغت صادرات كاميرون أربع سفن فقط.

أسواق للمعلومات مصر 2030
صادرات الغاز الأمريكي الغاز المسال الأمريكي صادرات الغاز المسال إدارة معلومات الطاقة الأمريكية شحنات الغاز المسال الأمريكي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات