18 مايو 2024 22:43 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

ارتفاع أسعار الذهب عند التسوية لتمحو خسائر الجلسة السابقة

سعر الذهب العالمي
سعر الذهب العالمي

ارتفعت أسعار الذهب عند تسوية تعاملات الأسبوع، الجمعة 22 سبتمبر، في ظل تقييم الأسواق مسار السياسة النقدية المتوقع من قبل الاحتياطي الفيدرالي خلال الفترة المقبلة.

وقالت سوزان كولينز، رئيسة بنك الاحتياطي الفيدرالي في بوسطن، إنه من المتوقع أن تظل أسعار الفائدة أعلى، ولفترة أطول، من التوقعات السابقة، وليس مستبعدًا اللجوء لمزيد من التشديد ـ بحسب ما ذكرت وكالة "بلومبرج".

ويتوقع بنك "جولدمان ساكس"، أن يبدأ الاحتياطي الفيدرالي دورة خفض أسعار الفائدة خلال الربع الرابع من العام المقبل، بدلًا من التوقعات السابقة ببدء التيسير النقدي خلال الربع الثاني من نفس العام.

سعر الذهب اليوم

وعند التسوية، ارتفعت العقود الفورية للذهب بنسبة 0.28% أو ما يعادل 5.33 دولار، لتصل إلى 1925.42 دولار للأوقية، وزادت عقود تسليم أكتوبر بنحو 6 دولارات لـ1927.2 دولار للأوقية.

وصعد مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من ست عملات رئيسية بنسبة 0.23% عند 105.6 نقطة في الختام، بعد أن لامس خلال التداولات 105.78 نقطة، وهو أعلى مستوى له في ستة أشهر.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الذهب سعر جرام الذهب سعر الذهب اليوم أسعار الذهب اليوم سعر طن الذهب سعر الذهب العالمي الاحتياطي الفيدرالي البنك المركزي الفائدة سعر الصرف
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات