19 مايو 2024 00:24 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

أدنوك: نستعد لتشغيل 6 محطات لتموين السيارات بمصر

محطة أدنوك في المعادي
محطة أدنوك في المعادي

أكدت المهندس بدر الملكي الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك الإماراتية للتوزيع، سعادته بافتتاح أول محطة خدمة تموين السيارات بالوقود في مصر، تحمل العلامة التجارية للشركة.

وأشار الرئيس التنفيذي للشركة، خلال افتتاح المحطة اليوم السبت بالمعادي، أنها تمثل شراكة ناجحة مع شركة توتال انرجيز، بعد استحواذ أدنوك على ٥٠٪ من حصة الشركة في مصر، موضحًا أنه تم تشغيل ٣ محطات بالفعل وجاري الاستعداد لتشغيل ٦ محطات أخرى خلال الفترة القريبة المقبلة في أماكن استراتيجية.

ولفت "الملكي"، إلى أن توجه أدنوك للاستثمار بمصر؛ نابع من المزايا التي يتمتع بها السوق، وفرص النمو الذي يشهدها؛ مما يشجع على ضخ استثمارات جديدة للشركة في أنشطة التسويق ونقل خبراتها بهذا المجال، موضحًا أن إجمالي محطات شركة أدنوك يبلغ ٨٠٠ محطة في الإمارات والسعودية ومصر.

وتفقد الحضور، الخدمات المقدمة بالمحطة، حيث بلغت تكلفتها الاستثمارية ٥٠ مليون جنيه، وتوفر ٢٥٠ فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، كما تقدم الخدمات المتميزة التي تواكب متطلبات العملاء من كافة أنواع الوقود سواء البنزين والسولار أو الغاز.

اقرأ أيضاً

وتضم المحطة، خدمة تموين السيارات بالبنزين ٩٢ و٩٥ والسولار، كما تتميز بطاقة تموين كبيرة للسيارات تبلغ ١٢ منفذاً تموين للبنزين ٩٢، ومثلها للبنزين ٩٥، و٨ منافذ للسولار، فضلًا عن خدمة تموين السيارات بالغاز الطبيعي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
شركة أدنوك الإماراتية للتوزيع أدنوك مصر السيارات الوقود السعودية الإمارات استثمار السوق النمو
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات