20 مايو 2024 21:29 12 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

سفيرة الإمارات: دخول ”أدنوك” إلى مصر إضافة للشراكة الاستراتيجية بين الدولتين

سفيرة الإمارات
سفيرة الإمارات

أكد السفيرة مريم الكعبي سفيرة الإمارات لدى القاهرة، أن دخول شركة أدنوك الإماراتية، في نشاط تسويق الوقود بمصر يعد إضافة جديدة للشراكة الاستراتيجية بين دولتي الإمارات ومصر.

وقالت "الكعبي"، خلال افتتاح المحطة الأولى للشركة بالمعادي، إن عدد الشركات الإماراتية العاملة في مصر يصل إلى ١٧٣٠ شركة بمختلف المجالات الاقتصادية، وفي مقدمتها قطاع البترول والغاز من أحل تحقيق التنمية المستدامة للبلدين.

وأكدت "الكعبي"، أن هذا الحدث اليوم بمثابة لبنة جديدة في صرح العلاقات الاقتصادية مع مصر، موجة التحية، لوزارة البترول والثروة المعدنية المصرية، على الدعم الكامل للاستثمارات الإماراتية بقطاع البترول المصري.

وتفقد الحضور، الخدمات المقدمة بالمحطة، حيث بلغت تكلفتها الاستثمارية ٥٠ مليون جنيه، وتوفر ٢٥٠ فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، كما تقدم الخدمات المتميزة التي تواكب متطلبات العملاء من كافة أنواع الوقود سواء البنزين والسولار أو الغاز.

وتضم المحطة، خدمة تموين السيارات بالبنزين ٩٢ و٩٥ والسولار، كما تتميز بطاقة تموين كبيرة للسيارات تبلغ ١٢ منفذاً تموين للبنزين ٩٢، ومثلها للبنزين ٩٥، و٨ منافذ للسولار، فضلًا عن خدمة تموين السيارات بالغاز الطبيعي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
السفيرة مريم الكعبي أدنوك مصر الإمارات المعادي البترول الغاز وزارة البترول الثروة المعدنية بنزين سولار
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات