11 مايو 2024 09:37 3 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

وزير التموين يفتتح مجمع الخدمات التموينية بالعاشر من رمضان

افتتاح مجمع الخدمات التموينية بالعاشر من رمضان
افتتاح مجمع الخدمات التموينية بالعاشر من رمضان

افتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم الأحد، مجمع الخدمات التموينية بالعاشر من رمضان.

وتفقد الوزير والمحافظ، مجمع الخدمات التموينية، المقام بتكلفة 13 مليون جنيه، ومكون من مركز لخدمة المواطنين يضم 11 شباك خدمة، ومكاتب إدارية وخدمية، ومكتب تموين ثان العاشر، ويضم 5 شبابيك لخدمة المواطنين، فضلًا عن إدارة تموين العاشر من رمضان التي تضم 7 مكاتب إدارة وخدمية، من أجل تقديم كافة الخدمات من حماية المستهلك والسجل التجاري والعلامات التجارية وخدمات الدمغة والموازين، إلى جانب جميع خدمات بطاقات التموين.

وأكد وزير التموين، حرص القيادة السياسية على تطوير كافة الخدمات في مؤسسات الدولة، حيث تم الانتهاء من تطوير مراكز الخدمة بالمحافظات وفرشها بالأثاث، كما أنها مزودة بأجهزة حاسب الآلي وتوفير استراحات للمواطنين ومراوح ومبردات مياه؛ من أجل العمل على راحة الموطنين، وفقًا لتوجيهات القيادة السياسة بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار وزير التموين، إلى أنه يتم تدريب العاملين على كيفية تحسين الخدمات بالمكاتب التموينية، ليكون الناتج النهائي من مشروعات الحكومة هو تقديم خدمات جيدة للمواطنين، وتوفير السلع الغذائية في مختلف المنافذ والمجمعات الاستهلاكية.

اقرأ أيضاً

وفي سياق متصل، أوصى الوزير والمحافظ، العاملين بحسن استقبال المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم، فيما يتعلق بالحصول على الخدمات التموينية.

من جانبه، قال محافظ الشرقية، إن أعمال تطوير المركز تأتي في ضوء استراتيجية وزارة التموين لتطوير المكاتب التموينية لتحويلها لمراكز خدمة متطورة، ضمن المشروع القومي للتحول الرقمي الذي يهدف إلى تسهيل الإجراءات وتقديم أفضل الخدمات للمواطن.

وأكد أن المحافظة جادة في تنفيذ خطط التنمية، وتنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية في قطاعات مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والصحة والأبنية التعليمية والتموين والأوقاف والغاز الطبيعي والشباب والرياضة والطب البيطري بمختلف مراكز ومدن المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتحسين جودة حياه المواطنين.

2185f49097f6.jpg
2856fb817644.jpg
88a5c6b9afb5.jpg
90160f5ea560.jpg
9974680ec9dc.jpg
c4e11ccac9c9.jpg
d5468d9c21b6.jpg
f1699755106f.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير التموين محافظ الشرقية مجمع الخدمات التموينية العاشر من رمضان القيادة السياسية المحافظات المواطنين الخدمات الدولة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات